fbpx
أبين .. مجلس الثورة الجنوبية يشكل لجنة لإداة الوضع ويؤكد استعداده للهبة الشعبية ” نص البيان “
شارك الخبر
أبين .. مجلس الثورة الجنوبية يشكل لجنة لإداة الوضع ويؤكد استعداده للهبة الشعبية ” نص البيان “

يافع نيوز – ابين – فيصل السعيدي

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا استثنائيا لمجلس الثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين كرس لمناقشة التحضير ، لأنجاح الهبة الشعبية التي دعت إليها قبائل حضرموت . .

وقد خرج الاجتماع بعدة إجراءت والتأكيد على ما جاء في البيان الذي تلقى “يافع نيوز ” نسخة منها وهاذ نصه :

1-إعتبارخطاب السيد الرئيس علي سالم البيض الموجه إلى قبائل حضرموت من موجهات وأدبيات الهبة الشعبية في 20 ديسمبر القادم ومسيرة التحرر الوطني الجنوبي نحو الحرية والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

2-أعلان التاييد الكامل لمخرجات إجتماع قبائل حضرموت في وادي نحب – غيل بن يمين  ، المحددة في البيانين الصادرين بتاريخ 2013/12/10م و تاريخ 2013/12/15م  ، فيما يتعلق بتفيذ الهبة الشعبية في حضرموت خاصة والتضامنية التحررية في الجنوب ككل.

3-دعوة فروع مجالس الثورة السلمية والمكونات الجنوبية الأخرى وكافة النشطاء في عواصم مديريات المحافظة الى تدشين الهبة الشعبية من خلال تنظيم المسيرات والمظاهرات التي تحدد انطلاقتها عقب صلاة الجمعة الموافق 2013/12/20م  ، ثم يتبع ذلك في نفس اليوم بعد صلاة العصر تنظيم فعالية مركزية حاشدة في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

4-دعوة المشايخ والوجهات والشخصيات الأجتماعية والتجار والعلماء والدعاة والشباب والطلاب والاكاديميين والنساء ومنظمات المجتمع الجنوبي للقيام بدورهم في الدعم والمشاركة بالحشد والتعبئة لإنجاح الهبة الشعبية التضامنية مع اخواننا في حضرموت.

5-أعتقادنا الراسخ أن الهبة الشعبية  ماهي إلا الشرارة الأولى نحو الإنتفاضة الشعبية الشاملة وتطور نوعي ومفصلي في مسيرة النضال التحرري الجنوبي وحتمية انتصار ارادة الشعب الجنوبي- باذن الله – التواق للحرية والإستقلال وإستعادة الدولة.

6 -دعوة أبناء المحافظة في الحفاظ على كافة الممتلكات الخاصة والعامة.

7 – تم تشكيل هيئة مصغرة بالمحافظة لإدارة الوضع وتطوراته ميدانيآ وسياسيآ وإعلاميآ ومتابعة التنفيذ وتحقيق مبدأ الثبات على الارض ولتحقيق وتجسيد المضامين الثورية التي إحتواها بيان هيئة رئاسة المجلس الأعلى للثورة السلمية في أجتماعه الإستثنائي برئاسة الدكتور صالح يحي سعيد رئيس المجلس ،الصادر بتاريخ 2013/12/15م .

وفي الختام ..ياجماهنر شعبنا الجنوبي بأبين الفداء..

الثبات ..الثبات ..الثبات على الأرض، .

المجد للشهداء. ..الشفاء للجرحى… الحرية للأسرى ..

صادرعن مجلس الثورة السلمية لتحرير وإستقلال الجنوب م/أبين -زنجبار 2013/12/17م.

أخبار ذات صله