بلاغ صحفي للمجلس الأعلى للحراك يؤكد استعداده للهبة الشعبية ويدعو للجاهزية لتنفيذ مخرجات إجتماع قبائل حضرموت

الزعيم حسن أحمد باعوم قائد الثورة الجنوبية خلال إلقائه للكلمة في حشود اللقاء المهيب لقبائل وابناء حضرموت المنعقد في وادي نحب .

يافع نيوز – خاص

عبر بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب عن تقديره العالي للقرارات التاريخية والوطنية الجريئة التي أتخذها اليوم 10 ديسمبر الاجتماع التاريخي لقبائل حضرموت خاصة ووفود من قبائل الجنوب عامة المنعقد في وادي نحب بغيل بن يمين لمناصرة قبائل الحموم في حادثة الغدر والخديعة التي أودت بحياة الشهيد سعد بن حبريش مقدم قبائل الحموم ومرافقيه ويؤكد المجلس استعداده في الانخراط في الهبة الشعبية لتنفيذ القرارات بصورة كاملة .

واشار البلاغ ” أن المجلس الاعلى الذي شارك في الاجتماع بوفد عالي المستوى ترأسه الزعيم القائد حسن احمد باعوم مفجر ثورة التحرير الجنوبية رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب يشاطر كل القبائل ذات الهموم الوطنية وسيكون مصداقا لما جاء في كلمة الزعيم أمام الجمع القبلي والوطني في الاجتماع في مقدمة المنفذين للقرارات التاريخية التي يعتبرها قرارات سترسم الخطوات الجدية للرفع من شأن حضرموت ومكانة حضرموت على طريق تحرير كامل أراضي الجنوب وقيام دولة الجنوب الجديدة دولة الحريات والمؤسسات والمساواة والقانون ” .

ويضيف بنصه ” ويدعو كافة مجالس الحراك السلمي والهيئات القيادية للحركة الشبابية والطلابية بكافة المحافظات الى الجاهزية لهبة شعبية تزلزل الأرض تحت أقدام المحتل ويؤكد أنه سيعمل على وضع برنامج عملي خلال الايام القليلة القادمة وسيتم اعلانه للتنفيذ إبتبداءً من 21 ديسمبر “.

متوجاً بلاغه ” ان المجلس الاعلى يدعو شعب الجنوب بكافة تنوعاته السياسية والاجتماعية الى التفاعل مع مخرجات قرارات الاجتماع التاريخي التي وضعت الجميع في محك ومنعطف تاريخي يكون فيه الجنوب أو لا يكون وسنكون باذن الله رقما مهما في هذه المرحلة التي تشير كل دلالاتها ومؤشراتها على قرب طرد المحتل واستعادة هويتنا ووطننا المحتل .. وان الله لناصرنا .”

ويُذيل بلاغه بالترحم والخلود للشهداء والدعاء بالشفاء للجرحى والحرية للأسرى وبالعهد والإشارة إلى جهة وتاريخ إصدار البلاغ الصحفي “وانها لثورة حتى التحرير والاستقلال .. صادر عن المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب 10 ديمسبر 2013م ” .

الصورة : الزعيم حسن أحمد باعوم قائد الثورة ورئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب أثناء حضوره للقاء المهيب لقبائل حضرموت في وادي نحب غيل بن يمين 10ديسمبر 2013م .

 

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: