fbpx
متحدثاُ عن مفاجأة قال انها ستغير مجرى ثورة الجنوب .. العميد طماح الاربعاء القادم سيعود الى الجنوب
شارك الخبر
متحدثاُ عن  مفاجأة قال انها  ستغير مجرى ثورة الجنوب .. العميد طماح الاربعاء القادم سيعود الى الجنوب

يافع نيوز – سعدان اليافعي – عدن
من المقرر ان يصل يوم الاربعاء القادم القيادي الميداني في الثورة الجنوبية العميد محمد صالح طماح قادما من دولة قطر بعد عامين من الغيبة عن الساحات الجنوبية .
وكان العميد طماح قد تنقل في اكثر من دولة عربية واجنبية التقاء بالعديد من قيادات الجنوب وسلاطين ومشائخ بحث معهم مستجدات الثورة الجنوبية في الداخل .
وقال مصدر مقرب من العميد طماح انه سيكون في مطار العاصمة عدن يوم الاربعاء القادم بعد رحلة حافلة بالتشاور والتقييم مع العديد من قيادات الجنوب التاريخية وعلى رأسها على سالم البيض نقل الوضع القائم في الدخل والبحث عن السبل لمعالجة وتجاوز السلبيات .. موكد انه سيكون حاملا لرؤى ومقتراحات ثوري سيتم تجسيدها وتطبيقها على ارض الواقع الجنوبي ونقل دفة النضال قدما والانتقال الى مرحلة ثورية واسلوب نضالي جديد بعد نضال طويل خرج الجنوب بلميونيات عن بكرة ابيه .
واوضح المصدر ان طماح يحمل مفاجأة كبرى ستغير مجرى ثورة الجنوب وستكون على ارض الواقع في الايام القادمة ،، موضحا انها ستدشن من مديريات يافع .
ودعت كافة قوى الحراك في مديريات يافع وكذا المجالس التنسيقية القبلية والشبابية والشخصيات الاجتماعية كافة انباء الجنوب الاحرار   بالتواجد في مطار العاصمة عدن بمدينة خور مكسر الساعة 3 عصر يوم الاربعاء القادم في موكب استقبالي كبير سيحضى به القايد الميداني العميد محمد صالح طماح .

 

أخبار ذات صله