fbpx
تعرض الإعلامي الجنوبي ” صلاح بن لغبر ” للمطاردة من قبل الامن القومي بالعاصمة عدن
شارك الخبر
تعرض الإعلامي الجنوبي ” صلاح بن لغبر ” للمطاردة من قبل الامن القومي بالعاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص

قال الاعلامي الجنوب ومذيع قناة ” عدن لايف ” ، الزميل “صلاح بن لغبر ” ، ان مجموعة مسلحة قامت بمطاردته قبل قليل في الطريق الساحلي بخور مكسر بالعاصمة عدن .

واكد الزميل ” بن لغبر ” ان  ثلاثة اشخاص يستقلون سيارة هونداي رصاصي ويحملون بنادق آلية ن قاموا بمطاردته ، بعد خروجه مستقلا سيارته من فندق الدوحتين  ، مضيفاً : انه فوجئ بسيارة الهونداي تمشي بمحاذاته ونادى عليه احد ركابها وكان مسلح ( يابن لغبر  اطلع على جنب نريد نكلمك ) .

واضاف الزميل ” بن لغبر ” بقوله : انه وعندما راى الاسلحة مع الاشخاص الذين ينادون عليه انطلق بسرعة كبيرة ، وقاموا بمطاردته  حتى جولة مستشفي الجمهورية ، مؤكداض انهم بعد ذلك اختفوا .

وحمل الزميل بن لغبر سلطات الاحتلال اليمني مسؤلية هذا العمل الارهابي ، كما يحمل ” يافع نيوز ” والاعلاميون الجنوبيون سلطات الاحتلال اليمني المسئولية الكاملة عن اي اجراء او حماقات قد تقدم عليها ، سواء مع الزميل ” بن لغبر ” او اي من الاعلاميين الجنوبيين النشطاء في الثورة الجنوبية .

وتمارس سلطات الاحتلال عمليات ترهيب ن ومطاردات واعتقالات بحق الاعلاميين الجنوبيين والنشطاء في الثورة الجنوبية ، وهو التصعيد الذي ياتي في غطار تصعيد عسكري وقتل يومي عبر جرائم ابادة جماعية ترتكبها قوات الاحتلال اليمني بحق ابناء الجنوب .

أخبار ذات صله