لاعب رياضي كبير : محافظ عدن “وحيد رشيد” يسعى لتدمير الرياضة في عدن ويقف وراء قطع التيار الكهربائي عن ملاعب أنديتها

رياضة عدن

يافع نيوز – عدن – محمد الجنيدي

دان  الكابتن منيف عبدالرحمن شهاب لاعب شمسان والمنتخب الوطني سابقا دان قيام مؤسسة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن ملعبي الفقيد سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلا و ملعب حقات التابع لنادي التلال الرياضي بكريتر وذلك منذ نحو أسبوعين مبديا استنكاره لهذه الممارسات المعيبة و المؤسفة التي تستهدف الصرح الرياضي لمدينة عدن .

وقال ان فصل التيار الكهربائي  عن ملاعب شم”سان والتلال أدى إلى توقف شبة تام للأنشطة الرياضية في الأندية و أصابها بشلل تام ناهيك عن ما سببته من حالة نفسية عند اللاعبين والإداريين في أندية شمسان والتلال جراء تعامل السلطات والجهات المعنية بأسلوب لا ينم على الحرص والانتماء لهذه المدينة ولا لتاريخيها الرياضي .

وأضاف شهاب ان هذه المعاملة تجاه أندية عدن يقف وراءها محافظ محافظة عدن الإصلاحي وحيد رشيد  الذي يسعى للقضاء على الرياضة بعدن وعلى ارثها التاريخي الناصع والمشرف و يهدف أيضا إلى تدمير الشباب عبر تنفر تهم من الأندية الرياضية والدفع بهم ليتجهوا لتعاطي الحشيش والحبوب والمخدرات .

إلى ذلك أوضح الكابتن شهاب ان مأمور مديرية المعلا يزن سلطان ناجي تنصل من مهامه و حاول التملص والهروب من بعض الإداريين والكباتنه في نادي شمسان الذين طالبوه بتقديم توجيه أمرا مكتوب لإدارة كهرباء عدن لإعادة التيار الكهربائي  إلى حين البث في الموضوع  عند المحافظ للنظر في مسالة السداد لمديونية الكهرباء .

وفي ختام تصريحه عبر الكابتن شهاب عن استياءه و أسفه من وزارة الشباب والرياضية والى الحالة التي وصلت إليها من فسادا ينخر جسد الوزارة متسائلا أين المليارات التي تدخل ميزانية الوزارة من صندوق النشىء والذي لم تلمس منه  أندية عدن شيئا  مضيفا ان سياسة التهميش والتمييز  والإقصاء والإلغاء التي تمارس بحق عدن وبحق أندية  الجنوب كافة هي نتاج  الوحدة اليمنية لم تجلب لهم سوى الإضرار والدمار .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: