fbpx
مجلس الثورة الجنوبية بالملاح والمجلس المحلي يدينان اعتداءات الجيش اليمني وقصفه لمنازل المواطنين
شارك الخبر

يافع نيوز – الملاح – خاص

أدان كل من مجلس الثورة السلمية الجنوبية  والمجلس المحلي في مديرية الملاح اليوم الثلاثاء ، في بيانين  لهما  الاعتداءات التي قامت بارتكابها الكتيبة العسكرية التابعة للواء 135 المتمركز في منطقة الراحة والملاح والذي تحتل قواته منذ فترة مقر المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية ومقرات كافة الإدارات في المديرية .

وكانت جددت الكتيبة بإطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي على مدينة الملاح عاصمة المديرية بدءً من الساعة العاشرة من مساء أمس الاثنين  وحتى فجر اليوم  الثلاثاء 26 نوفمبر2013م ..

 وعاودت الكتيبة قضفها صباح اليوم وقامت بالانتشار في المدينة بصورة مستفزة وأرغمت المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية مطلقة الرصاص على واجهات المحال والمتاجر كما قامت بنهب بعض البضائع  والقات من على بعض المفارش ..

 كما قامت أيضاً بالانتشار في منطقة الحيد الأبيض على طريق الملاح الراحة وأقامت نقطة عسكرية أخرى لتضاف إلى النقاط التي تنتشر في طرقات المديرية ويشكو المواطنون من أساليب تعاملها معهم وقامت بقتل عدد من المارة دون ذنب ومازال المواطنون يدعون المحافظ وقيادة المنطقة العسكرية لسحب هذه القوات والنقاط من أراضيهم .

 واستنكر بياني المجلس الاعلى للثورة الجنوبية والمجلس المحلي بالملاح ما تقوم به هذه القوات من تعاملات وحشية مع مواطني الملاح ، وغيرهم من أبناء ردفان وكل المارين في الطريق  .

وحملا المسئولية  الكاملة سلطات الاحتلال والسلطة في المحافظة والمنطقة العسكرية ووزارة الدفاع , مطالبين بسرعة سحب هذه القوات بالكامل قبل أن ينفذ صبر المواطنين . حد وصفهما

أخبار ذات صله