fbpx
نقاط هامة

 

كتب : علي الزامكي

لدي نقطتين هامتين الاولى تتعلق باللقاءات و المشاورات التي يجريها الوالد صالح بن فريد و الاخ سعيد الجريري و الاخت هدى العطاس و الثانية تتعلق بوثيقة الوالد عبدالرحمن الجفري .

حول النقطة الاولى : انا شخصياً ليس ضد هكذا تحركات و لكنني ضد الوصاية من الخارج على بقية مكونات و هيئات الحراك بالداخل و اقول للاخوان بالقاهرة و بيروت بان المرجعية لتحركاتكم هي الداخل و لا نرضى على انفسنا بان يكون الخارج و اقصد بهم جماعة بيروت و جماعة القاهرة اوصياء على الداخل و لهذا نطالب الاخوان بمواصلة الحوار و المشاورات مع الخارج و لكننا نرفض بان يقررون نيابه عن الداخل و هذا العمل او الوصاية نيابه عن اصحاب الحق هو تكرار لتجربة ثوار التغيير الذي تم اختطاف ثورتهم نيابه عنهم عبر الاحزاب و الشخصيات اليمنية .

المقطة الثانية : استلمت اليوم ثيقه رابطيه مرسله لي من زميل سئلني هل اطلعت على هذه الوثيقة المقدمة للجنة التحضيرية لمؤتمر (( لقاء جنوبي جامع )) …. للاسف ان الوالد عبد الرحمن الجفري وزعها على اكثر من 99 شخصية و لكنه استثناء منها الزامكي يا ترى هل الوالد الجفري كان يخاف انني بخرج منها خوازيق ملقه ام ماذا ؟ …. العتب بصراحه على مكتب الرئيس البيض لان مهمته وضع الكوادر الجنوبية بالصورة بماجاء بالوثيقة و كان على مكتب البيض توزيعها على شخصيات اكاديمية لتقييمها ووضع تصوراتهم حولها و ارسالها لمكتبهم و لكن هذا لم يحصل ….. على كل حال اليكم نسخه من وثيقة الاستاذ عبدالرحمن الجفري بالرابط التالي :

ملاحظة بسيطه قبل الرابط : الوثيقة الرابطية بحد ذاتها تم اعدادها قبل سنه او اكثر و لو كان العكس من ذلك كيف يستطيع كتابة 100 صفحه خلال فترة انعقاد مؤتمر المكلاء قبل شهور من اليوم و انا اشكر الجفري على جهودة و عتبي على غيره من الكسالا و المشغولين بسوق السمك و الجفري يشتغل صح و الاخرين قاعدين خلف سوق السمك لا شغل و لامشغله غير سوق السمك و كان يفترض من الجهات المعنية بالقضية و اقصد بهم مكتب الرئيس البيض ارسالها لكوادر الجنوب للاطلاع عليها و طرح ملاحظاتهم حولها.