fbpx
شبوة : استعدادت مكثفة لإحياء ذكرى الفقيد العميد الشحتور بحضور كبير في عتق
شارك الخبر

يافع نيوز – عتق – احمد فايز

استعداد كبير تقوم به قوى التحرير والاستقلال بعاصمة محافظة شبوة من أجل إحياء الذكرى الاربعينية للفقيد الجنوبي العقيد سعيد الشحتور يوم الخميس القادم بساحة الحرية بسوق عتق القديم ..

ساحة الحرية والاستقلال بالمدينة ستحتضن وفود جنوبية اعلنت انها ستشارك في احياء اربعينية الفقيد الشحتور بعد ان اعلنت اسـرة الفقيد اقامة تابينيتـه في محافظة شبوة ، التي كان الفقيد مرتبط بها وباهلها كثيرا وبدورها رحبت قوى التحرير بالمحافظة باقامة التابين تقديرا ووفاء للفقيـد ..

وتشهد مدينة عتق منذ ايام تحضيرات واسعـة لاستقبال الوفود المشاركة من جميع المحافظات الجنوبية حيث كاعادتهم نشطاء الحراك بالمدينة قاموا برفـع صور الفقيد على الشوارع الرئيسية

ورسـم ورفع اعلام الجنوب في الحارات وعلى اعمدة الانارات حتى اصبحت المدينة لتخلوا شوارعها وحاراتها من صور الشهداء واعلام دولـة الجنوب ..

يذكر ان اعداد كبيره ستحضر من جميع المحافظات الجنوبية وعلى راسهـم اسـرة الفقيد التي ستحضر من مدينة المحفد في ابين والزعيم حسن باعـوم الذي اكدت مصادر من قوى التحرير في محافظة شبوة مشاركتة مع عدد من القيادات الجنوبية من حضرموت احيا لاربعينية الشحتور مع ابناء الجنوب الخميس القادم بساحة الحرية والاستقلال الخميس القادم ..

رئيس الجنة التنسيقية لمكونات الحراك الجنوبي في عتق الاستاذ / صالح فـدعق, تحدث لكاميرا عدن لايف وقال ان العقيد سعيد الشحتور رحل عنا ولاكنـة ترك وراه اعمال ستخلد وسيذكرها الاجيال الجنوبية على مر السنين

وشكر اسرة الفقيد التي اختارت بان تكون اربعينية الفقيد في مدينة عتق بعد زيارته لهم هو وعدد من نشطا وقيادة الحراك السلمي ..

حيث اكد ان مدينة عتق وساحة الحرية بتحديد ستشهد الخميس القادم اكبر المهرجانات بتاريخ المحافظة تقدير ووفاء للفقيد للشحتور

مما يوكد قوة وتماسك قوى التحرير والاستقلال والمكونات الشبابية بمدينة عتق ومحافظة شبوة عموما .

أخبار ذات صله