fbpx
قادما من سقطرى .. هادي يصل إلى محافظة عدن
شارك الخبر
قادما من سقطرى .. هادي يصل إلى محافظة عدن

 

يافع نيوز – متابعات

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، إلى محافظة عدن في زيارة تفقدية لأوضاع المحافظة والوقوف على احتياجاتها الخدمية والتنموية ومشاركة أبنائها احتفالات عيد الأضحى المبارك والعيد الذهبي لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وكان الرئيس هادي قام صباح اليوم بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية والأمنية المرابطة بأرخبيل سقطرى في إطار الزيارة التي يقوم بها الرئيس للأرخبيل، قبل أن يغادرها الى عدن.

وفي حفل أقيم في معسكر الحامية العسكرية في اللواء الأول مشاة بحري بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعيد الذهبي لثورة 14 أكتوبر الخالدة، تحدث الرئيس قائلا “يسرني أن أكون معكم وألتقي أبنائي الضباط والصف والجنود من اللواء الأول مشاة بحري وأفراد النقطة البحرية ومنتسبي الأمن العام بالأرخبيل لمشاركتكم وأبناء سقطرى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك والعيد الذهبي لثورة 14 أكتوبر”.

وأضاف “اليمن عانى من الصراعات الكثير والكثير خلال الخمسين عاما الماضية خلفت ورائها الكثير من المآسي، وإننا اليوم بحاجة لتعزيز عرى الوحدة الوطنية ولأن يعمل الجميع بروح واحدة للبناء والتنمية وخدمة المواطن والمجتمع وتلبية تطلعات أبناء الشعب التواق للأمن والاستقرار، وهذا ما نعمل عليه مع كافة أبناء الوطن”.

وخاطب الرئيس المقاتلين قائلا “أنتم تؤدون واجباتكم ببسالة وصبر وتجلد كغيركم من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة، وثقوا أننا سنعمل كل ما بوسعنا لمصلحة هذه المؤسسة ومنتسبيها باعتبارها صمام أمان الوحدة”.

أخبار ذات صله