fbpx
غداً .. عصيان مدني شامل أعلنته القوى الشبابية بالثورة الجنوبية التحررية تضامناً مع اسرى الجنوب وعلى رأسهم الاسير المرقشي
شارك الخبر
غداً .. عصيان مدني شامل أعلنته القوى الشبابية بالثورة الجنوبية التحررية تضامناً مع اسرى الجنوب وعلى رأسهم الاسير المرقشي

 يافع نيوز – عدن – خاص

أعلنت القوى الشبابية في الثورة الجنوبية التحررية عن عصيان مدني شامل غدا الاثنين في كل ربوع الجنوب المحتل ، تضامنا مع الاسرى الجنوبيين وعلى رأسهم الاسير البطل احمد عمر العبادي المرقشي .

وقال بيان صادر عن القوى الشبابية الجنوبية  تلقى “يافع نيوز ” نسخة منه :

ان القوى الشبابية للثورة الجنوبية  تجدد دعوتها للعصيان المدني الشامل والتضامني مع كافة معتقلي الجنوب وعلى رأسهم الأخ أحمد عمر العبادي المرقشي ، الذي أعلن عنه في الفعالية التضامنية مع المعتقلين الجنوبيين بساحة الشهيد الدرويش يوم السبت الماضي 28/9/2013م ،وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة بأسبوع لقوات الاحتلال للإفراج عنهم ، إذ تصر تلم السلطات الغاشمة على تعنتها وظلمها  .

ومن هنا فقد قررت القوى الشبابية للثورة الجنوبية ما يلي :

1ـ سيكون يوم بعد غدٍ الأثنين 7/10/2013م عصياناَ مدنياَ شاملاَ وتضامنياَ مع كافة المعتقلين بسجون الاحتلال وعلى رأسهم عميد أسرى الجنوب أحمد المرقشي ، وسيكون بدايةَ للتصعيد الثوري الذي دعت إليه قوى الثورة الشبابية ،علماَ بأن يوم الأثنين من كل أسبوع سيكون يوماَ للعصيان المدني الشامل تضامناَ مع أسرانا وعلى رأسهم العميد المرقشي لمدة شهر واحد وفي حالة عدم استجابة قوات الاحتلال بالإفراج عن كافة المعتقلين سيتم تمديد العصيان إلى يومين في الأسبوع بأذن الله. 2ـ ندعو  أبناء الجنوب كافة إلى الالتزام بهذا العصيان المدني التضامني مع معتقلينا فهو أقل واجب يمكن تقديمه لمن ضحوا بسنين عمرهم في سجون الاحتلال خلف قضبان القهر والإذلال.

وإنها لثورة حتى النصر بأذن الله وتوفيقه.

 صادر عن/القوى الشبابية للثورة الجنوبية العاصمة عدن بتاريخ 6/10/2013م

أخبار ذات صله