fbpx
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع : موعد المؤتمر سيكون بعد شهرين
شارك الخبر
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع : موعد المؤتمر سيكون بعد شهرين

يافع نيوز  – عدن – خاص

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع لقوى الثورة السلمية التحررية أمس السبت مؤتمراً صحفي في قاعة فندق ميركيور بالعاصمة عدن .

 وفي المؤتمر الصحفي اجاب رئيس الدائرة الاعلامية في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإعلامي محمد سعيد سالم مؤكدا اهمية دور الاعلام في إبراز الاهداف النبيلة التي قامت من أجلها اللجنة التحضيرية  للمؤتمر الجنوبي الجامع، داعياً الاعلاميين كافة الى مساعدتهم في لم الشمل الجنوبي.

كما أجاب رئيس اللجنة التحضيرية الشيخ صالح بن فريد عن اسئلة الصحفيين ، موضحا انه بعد عودة اللجنة من المكلا تلقوا عدد من الاتصال تبارك تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، مشيراً الى ان اللجنة حددت فترة شهرين للاعداد للمؤتمر الجامع لكل المكونات الثورية الجنوبية ، ولكن البعض يقول انها ليست كافية ، لكننا نقول بأننا سنعمل بكل بوسعنا لإنجاز وعقد المؤتمر  .
وقدم في المؤتمر توضيح من رؤساء اللجان عن سير عملية التحضير للمؤتمر والتواصل مع كافة ابناء الجنوب لهذا الغرض.

كان ذلك بحضور الشيخ صالح بن فريد العولقي رئيس اللجنة ونائبة الدكتور سعيد الجريري ، ورؤساء الدوائر ونوابهم في اللجنة التحضيرية كالقيادي علي هيثم الغريب والاستاذ الإعلامي محمد سعيد سالم ، والأديبة الجنوبية هدى العطاس ،والمحامي عدنان شيخ الجنيدي، والشيخ عبدالحكيم الحسني ، وعدد آخرين .

أخبار ذات صله