fbpx
قريبا الاعلان عن حالة الطوارئ كآخر وسيلة لضرب الثورة الجنوبية والالتفاف عليها !!

بن عمر عاد الينا هذه المرة وهو يضمر الشر للجنوبيين وبجعبته الحقيرة مقترح اعلان حالة الطوارئ وهو مقترح مطروح على الطاولة فقط منتظرين التنفيذ التوقيت , والتوقيت متروك للمشير هادي وصناع القرار , ومتى سيتم اعلان تفعيلها هذا امر لا يعرفها سوى هادي , وربما هادي ممكن يفعلها جدا اذا حصل له حصار من الداخل والخارج ..

بن عمر جاء وبجعبته نصيحة حالة الطوارئ في الشمال والجنوب بذريعة الانفلات الامني والهدف واضح هو ضرب الثورة الجنوبية بقوة وسيتخذون من احداث المكلا وشبوة الاخيرة ذريعة لذلك الاعلان وما الانتشار الامني بالعاصمة عدن مؤخرا الا دليلا على انهم يحضرون لهذا الاعلان قريبا ..

هذا الاعلان الحقير قدمة بن عمر لتجنب اعلان فشل الحوار الوطني وتشكيل مجلس وطني وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار بالقوة بموجب حالة الطوارئ , وما يجري بحضرموت والانتشار الامني سيكونان ذريعة لهذا الاعلان ..

نزول بن علي لعدن ودعوته للمليونية ما هو كي يحتمي بها من هذا اعلان الاحكام العرفية بالبلاد , وذات مرة اذكر ان بن علي تحدث بلقاء عام مع شخصيات جنوبية وشباب عن ان الحراك سيضرب بقوة بعد انتهى حوار صنعاء ..

تكرار لسيناريو مصر :

في مصر تم اعلان حالة الطوارئ كي يعيقوا تحركات الاخوان وتصفية ساحة رابعة العدوية وهذا ما حصل حيث استطاع الجيش ان يفرض طوقا ع تحركات الاخوان تحت مبرر حالة الطوارئ في البلاد من ست مساء الى ست صباحا ,, وهاهم بالجنوب يعيدون ذات السيناريو المصري في الجنوب وسيتم ضرب فعاليات ومسيرات الثورة الجنوبية بذريعة البلاد تعيش حالة طوارئ ..

شخصيا لم تفاجئ ابدا بهذا التسريب لان هذا المرحلة لابد منها وقد اشرت لهذا قبل ايام بمنشور وهانحن اصبحنا بداية الدحول اليها لنعرف من هم الثوار ومنهم الاثوار ,,, وانا هنا اشرت لهذا الاعلان ليس لارهاب البعض بل كي يجب يتقيض الجميع ويستعد لهذا المرحلة ومواجهتها وتجاوزها .. الوضع تجاوز وقاعنا وخلافاتنا عن اتفه واحقر الاسباب ,, ولا داع اشير لها هنا ..