محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
” تحديث ” عاجل : اعلان حالة الاستنفار في معسكر العند واطلاق نار كثيف إثر محاولة عناصر مسلحة مهاجمته

العند1

 يافع نيوز – العند – خاص

اكد مصدر من المواطنين الساكنين بجانب قاعدة ومعسكر العند بمحافظة لحج لــ”يافع نيوز ” قبل لحظات من كتابة الخبر انهم سمعوا اطلاق نار من اسلحة خفيفة ومتوسطة بقاعدة ومحور العند   ، وبالاخص من ناحية المطار العسكري.

ورجح المصدر أن اطلاق النار كان من سلاح الدوشكا ومضادات الطيران ، مشيرين الى انهم لا يعرفون أي تفاصيل آخرى حتى اللحظة .

وكشف المصدر الذي تحدث لــ”يافع نيوز ” عبر الهاتف عن تحركات مريبة وغير طبيعية تجري منذ ايام داخل القاعدة العسكرية ، مضيفاً ان خلافات عسكرية شديدة بين قائد المحور ويدعى ” المرزوقي ” والمحسوب على فصيل علي محسن الاحمر وعدد من الضباط المحسوبين على فصيل ” علي عبدالله صالح ” . حد الوصف .

ويتخوف السكان من اندلاع مواجهات عسكرية ، مثل الحرب التي شهدتها حضرموت خلال الايام الماضية ، تحت ذريعة محاربة القاعدة ، وخاصة وان معسكر  العند شهد قبل نحو 3 اشهر اشتباكات عنيفة خلفت 12 جندياً بين قتيل وجريح .

تحديث 1 :

اكد مصدر عسكري بالعند لــ”يافع نيوز ”  ان اطلاق النار داخل قاعدة العند الجوية ، كان نتيجة قيام عناصر مسلحة بالتسلل عبر المزارع لمحاولة مهاجمة المعسكر ، مضيفاً الى ان حراسات المعسكر شعروا بحركة غريبة ، وجعلهم يطلقون النار الى داخل المزارع ، ويعيش معسكر العند حالة استنفار قصوى واستعداد نتيجة تحركات ومعلومات تشير الى محاولات عناصر مسحلة شن هجوم على المعسكر .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');