fbpx
مصادر : مخاوف في قيادة المنطقة الأولى بسيئون من إنتقال القتال إليها
شارك الخبر
مصادر : مخاوف في قيادة المنطقة الأولى بسيئون من إنتقال القتال إليها

يافع نيوز – حضرموت – احمد باصريح

ذكر مصدر أمني جنوبي في قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون أن قيادة المنطقة الأولى علمت من مسئول كبير في وزارة الدفاع  اليمنية وشكل غير رسمي أن هناك مخطط لإستهداف عدد من المرافق الحكومية والعسكرية بالتحديد المسيطرة على أماكن الثروة النفطية وفق خطه محكمة اعدت لذلك الغرض .

وأكد المصدر أن هناك إستنفار في قيادة المنطقة الأولى بعد تلقيها معلومات إستخبارية عن تجهيز سيارات مفخخه لإستهداف قيادة المنطقة العسكرية الأولى وتصفية ضباط كبار فيها .

ذات المصدر أكد ان اللواء الصوملي قائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون قد غادر سيئون متجهاً إلى العاصمة اليمنية صنعاء  مساء امس بصورة مفاجئة بعد الأحداث التي وقعت في محيط قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا.
 
هذا وتشهد قيادة المنطقة العسكرية الثانية إشتباكات عنيفة منذو يوم أمس بين الجيش والكتيبة الخاصة التابعة للحرس الجمهوري بحسب مصادر  محلية في المكلا ، بينما مصادر وزارة الدفاع اليمنية تقول ان مسلحون ينتمون للقاعدة هاجموا مقر القيادة في مدينة المكلا و خلفت  احداث السيطرة على المنطقة العسطرية الثانية حتى الآن أكثر من 15 قتيل وعشرات الجرحى أغلبهم  جنوبيين بحسب آخر إحصائية وصلتنا من مصادرنا الطبية بمستشفى إبن سيناء .

أخبار ذات صله