fbpx
ابطال شبوة يستعدون مجدداً لزحف تأريخي هو الاول من نوعه صوب العاصمة عدن يوم 11 اكتوبر القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – بسام القاضي :
في ظل الاستعدادت التي تشهدها مدن ومحافظات الجنوب المحتل للزحف نحو العاصمة عدن للمشاركة في العيد الذهبي الخمسين لانطلاقة الثورة الاولى 14 اكتوبر المجيدة من جبال ردفان.
وقال القيادي في الحراك الجنوبي بشبوة احمد فرج “ابو خليفة ” ان قوى التحرير والاستقلال  تجري مشاورات وتجهيزات محافظة شبوة للمشاركة المشرفة في احتفالية الذكرى الــ 50 لثورة 14 اكتوبر المزمع اقامتها في الــ 12من اكتوبر المقبل بالعاصمة عدن .
واكد فرج ان المشاورات اجمعت على ضرورة التحضير الجيد وحشد الجماهير الشبوانية وتنظيم نقاط تجمعات الموكب استعدادآ للزحف الكبير والتأريخي نحو العاصمة عدن والانطلاق في واحد من اكبر المواكب على مستوى الجنوب .
واقرت قوى الثورة الجنوبية بشبوة اقامة فعالية ومهرجان جماهيري حاشد يوم الخميس 10 اكتوبر الساعة 9 صباحآ بساحة الحرية والاستقلال بعاصمة المحافظة عتق واحياء امسية مسائية وحفل فني من نفس اليوم مساء بنادي التضامن بمدينة عتق والزحف الى العاصمة عدن فجر الجمعة 11 اكتوبر .
وتتبنى ” مجموعة 15 الجنوبية عتق ” وعدد من الناشطين الميدانيين وشباب المحافظة واللجنة التنسيقية عتق تكاليف المهرجان والمسيرة والحفل الفني والزحف الى العاصمة عدن .

أخبار ذات صله