fbpx
لحج : مسيرة جماهيرية تأييداً لدعوة الرئيس البيض للزحف الى العاصمة عدن يوم 12 اكتوبر ورفضا لحوار موفمبيك
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – صدام اللحجي
أنطلقت صباح هذا اليوم الاحد الموافق29-9-2013 مسيره جماهيرية حاشده لأبناء م/تبن لحج تقدمتها قيادة مجلس الثورة السلمية في المديرية والعديدمن النشطاء وحرائر م/تبن وطافت الشارع العام الرابط بين الجمهورية العربية اليمنية وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية في منطقة بساتين الحسيني وتأتي هذه المسيرة في أطار التصعيد الثوري الذي يشهده الجنوب المحتل ، وكذا لرفض الحوار اليمني و مخرجاته .

وايدت المسيرة لدعوة الرئيس علي سالم البيض للزحف الى العاصمة عدن يوم12من اكتوبر للمشاركة في (مليونية الذكرى -50 – اليوبيل الذهبي) لثورة 14من أكتوبر المجيدة.

 وفي المسيرة التي رفعت فيها أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء مرددين الشعارات المؤكدة على رفض الحوار اليمني المنعقد في دولة الاحتلال اليمني ومخرجات هذا الحوار ومؤكدين على التحرير والاستقلال واستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة داعيين ابناء الجنوب للزحف الى العاصمة عدن لرسم لوحه جديدة بمليونية جديدية للعالم وكل محبي الحرية والسلام أن ابناء الجنوب يؤكدون على حقهم الطبيعي في أستعادة دولتهم كاملة السيادة .
وفي ختام المسيرة القيت قصيده شعرية تؤكد على رفض الحوار اليمني ومخرجاته من قبل شاعر الحراك في تبن لحج الاخ سالمين البرشي .

أخبار ذات صله