fbpx
جنود الجيش اليمني بملاح ردفان يطلقون النار على عيادة طبية وسقوط جرحى و استفزازت مستمرة للمواطنين تنذر بتفجر الاوضاع
شارك الخبر
الشهيد رأفت صالح حيمد

 

 يافع نيوز – ردفان – خاص

ينتشر جنود الجيش اليمني التابعين للواء “135”مدرع التابع  للفرقة الاولى مدرع سابقاً في ازقة وشارع الملاح الرئيسي بردفان بمحافظة لحج ، بشكل استفزازي مطلقين رصاصهم بشكل عشوائي الى المواطنين .

ومنذ مساء الامس تشهد المدينة توترات شديدة بعد اشتباكات مسلحة دارت امس عقب اطلاق النار من جنود نقطة عسكرية على مواطنين كانوا في سيارتهم .

وسقط في اطلاق النار امس الذي استهدف المنازل بشكل عشوائي الشهيد ” رأفت صالح حيمد – 33 عاماً ” فيما سقط 3  جرحى واحد منهم اصابته خطيرة ، حيث قام جنود من الجيش بمحاصرة المستشفى الحكومي بالملاح لمحاولة اخذ الجرحى ، لولا تدخل الاطباء ومنع الجنود من اخذ الجرحى ن تعرض خلالها احد الاطباء للاعتداء من قبل الجنوب والضرب باعقاب البنادق .

وكان سقط صباح اليوم جريح برصاص قوات الجيش على عيادة طبية تقع  بادية الشارع العام بالملاح ، حيث سقط جريح من طاقم العيادة الطبي وهو ” ( منتصر فريد محمد جعبل – يعمل فني مختبر في العيادة ) و أصيب في راحة اليد وتهشمت عظام راحة يده وقد نقل إلى الحبيلين  .

كما تم اعتقال عدد من المواطنين بشكل تعسفي ، ومنهم ” حسن عبد ربه حسن زين” .

تحديث : افاد قبل لحظات من الان الساعة الثانية الا خمس دقائق بعد الظهر مواطنون  بالملاح لــ”يافع نيوز ” عن قيام جنود الجيش الذين اسموهم بــ”البشمرجة ” بالقيام باغلاق سوق الملاح والمحلات التجارية تحت تهديد السلاح ، وتعرض العديد من مالكي المحلات الى الاعتداء باعقاب البنادق ، في ضل انتشار عسكري في شارع الملاح والازقة ، واطلاق النار بشكل عشوائي .

 

أخبار ذات صله