fbpx
العميد ( طماح) يشيد بصمود أبناء يافع ويدعو إلى إحياء أربعينية الشهيد ” جباري” يوم غداً بالضالع
شارك الخبر
العميد ( طماح) يشيد بصمود أبناء يافع  ويدعو إلى إحياء أربعينية الشهيد ” جباري” يوم غداً بالضالع

 

يافع نيوز – القاهرة – علي الحريري

وجه القيادي الميداني للحراك الجنوبي العميد الركن محمد صالح طماح رسالة شكر وتقدير إلى أبناء يافع البواسل الذين اظهروا شجاعة نادرة واستبسال في التصدي لقوى الشر والإرهاب التي حاولت  التسلل إلى يافع خلال الأسبوع المنصرم.

وقال العميد الركن محمد صالح طماح  نشد على أيادي إبطالنا الميامين الذين ابدوا شجاعة نادرة واستطاعوا في وقت قياسي ان يضعوا حد لقوى الإرهاب الذي حاولت التسلل إلى يافع.

وأضاف العميد طماح  نحن لن نقبل أبدا ان تتحول يافع أو أي منطقة جنوبية إلى بؤرة او مرتع لقوى الشر والإرهاب بل سوف نقاومها بكل السبل المتاحة ولن نسمح لهذه العناصر تصدير أفكارها الضالة الى أوساط شعبنا واستهداف شبابنا.

وأشار العميد طماح قائلاً: موقفنا واضح وصريح  منذ البداية نحن ضد الإرهاب وشركاء إلى جانب المجتمع الدولي والإقليمي في الحرب ضد الإرهاب وفي الوقت نفسه نحذر المجتمع الدولي ونذكرهم ان نظام الاحتلال في صنعاء هو من يقوم بتجهيز هذه الجماعات الضالة ومدها بكل أسباب البقاء وتوفير لها البيئة الخصبة لكي يبتز بها العالم والإقليم .

كما ان ما حصل في يافع قبل يومين من محاولة تسلل تقف خلفه أجهزة الأمن اليمنية والتي دأبت خلال الأعوام الماضية الى بناء تحالفات عديدة مع الجماعات الإرهابية بل ان معظم أعضاء هذه الخلايا يحملون رتب عسكرية في الأمن القومي والسياسي .

واختتم طماح حديثه قائلاً: ندعوا كل أبناء الجنوب الى التوجه صوب الضالع لحضور أربعينية الشهيد البطل محمد فضل جباري والذي سوف تبدءا صباح يوم غداً الخميس

أخبار ذات صله