fbpx
اللجنه التنسيقية لمكونات الحراك الجنوبي بعتق تقر يوم الاربعاء من كل اسبوع عصيانا مدنيا
شارك الخبر
 يافع نيوز – شبوة / صالح فدعق
عقدت  اللجنه التنسيقية لمكونات الحراك الجنوبي بالعاصمة عتق  اجتماعها الاسبوعي لمناقشة سير عملها الميداني والمستجدات على الساحة الجنوبية، حيث  تم مناقشة الوضع التنظيمي للجنه الذي يعزز من وجودها في الميدان  ومن الثقة المتبادلة والاحترام وجماهيرها.
ونوقش  كيفية تطوير  الاليات والوسائل  النظالية و الابداع في اختلاق وسائل جديدة  لنظالنا السلمي  بأعتبار ان  مايعيشة الجنوب  هو  وضع حرب  غير متكافئ وظرورة الخروج من هذة الحرب منتصرين  للوطن وللتضحيات الجسيمة . موكدين ان  عامل  الوقت  واستقلال  الفرص  هي احدى الاليات التي لم تستخدم و لم يتم استغلالها وتوظيفها بشكل صحيح…..موكدين  ايضا  ان  الثورة فعل مفروض.. وليس ردة فعل  ورفض  واحتجاجات لما يقوم به العدو ..وما تلك الردود  والاحتجاجات الى استثنائيات ..موكدين ايضا  ان  لثورتنا  اهداف  قامت عليها ويجب ان يسلط  ويكرس  نظالنا وجهدنا وتضحياتنا لتحقيق هذة الاهداف التي يجب ان نضعها اما م اعينها بدلامن  انشغالنا  بالخلاف  والتخوين لبعضنا.
 كما تطرق الاجتماع للمستجدات على الساحة الجنوبية .
          من  ناحية اخرى اقرت اللجنه يوم الاربعاء من كل اسبوع  عصيانا مدنيا من الساعة 6صباحا حتى 12 ظهرا  وتدعو  كافة الجماهير للاحتشاد في العاصمة عتق  لانجاحه. حيث  اقرت سبل انجاحة موكدة  ان وجود  الجماهير في الساحات والدوران على المحلات  جماهيريا هو  السلاح السلمي الحضاري الفتاك والافضل من  استخدام وسائل العنف التي يكون لها مردود سلبي على سمعت  حراك السلم….
           وفي نهاية  الاجتماع  طالبت اللجنة الجماهير وبذات العسكرين الجنوبيين للاحتشاد في ساحة العروض لاحياء يوم الجيش الجنوبي في1 سبتمبر وبنائا على دعوة العميد ناصر علي النوبة ,  كما  تم الاشاده نت قبل  الجميع  بالدور الاعلامي  الذي تلعبة قناة عدن  في ثورتنا . ودورها في  شحن الهمم  للمواطن ونزوله الى الساحات ….
    ……………….هذا  والله  الموفق
صادر  عن  اللجنه التحضيرية والتنسيقية لمكونات الحراك الجنوبي السلمي بالعاصمة عتق م شبوة
   بتاريخ:26أغسطس 2013
أخبار ذات صله