fbpx
الشيخ بن شعيب في جمعة الاستعداد الثوري : يجب الحذر ممن يجعل من الثورة الجنوبية مطية له لمآرب شخصية
شارك الخبر

غسان القعيطي – عدن

ادى اليوم الالاف من ابناء الجنوب صلاة الجمعة في ساحة التحرير والاستقلال بمدينة المعلا في العاصمة عدن وتحدث خطيب هذه الجمعة الشيخ حسين بن شعيب ابناء الجنوب قائلاً ان ثبات شعب الجنوب على هدفه وإصراره على مبدأ التحرير والاستقلال إنما يذل على ان شعب الجنوب شعب عظيم يأبَ الذل والانكسار لأن رايتكم الحق واضاف إن الاصرار على المبدأ هو من يحقق الانتصار .

ودعا الشيخ بن شعيب ابناء الجنوب الى المضي قدماً في الثورة  قائلا ان استعدادكم للمضي على ثورتكم هو من يوصلكم الى الهدف الذي ننشده جميعا  واضاف  من اجل ان نحقق هدف الثورة يجب ان  علينا ان نصبر على المبدأ فطريق الثورة محفوفٌ بالمخاطر ومفروش بدماء الشهداء لهذا عليكم بالصبر واضاف فطريق الحرية والاستقلال لا يمكن ان ننالها بأرض مفروشة بالورود وإنما بعقبات وطريق محفوفة بالمخاطر والأشواك والآلام  .

وحذر الشيخ بن شعيب من يجعلون الثورة الجنوبية  مطية له  لمآرب شخصية  قائلا  ان بعض النفوس الضعيفة التي تتآمر على الثورة الجنوبية  تجعل من هذه الثورة مطية للارتزاق  أو جلب المصالح ويجب علينا الحذر من هؤلاء  واضاف على الثائر ان يكون صادق مع نفسه ومع الله  وان يكون صادقً مع غيرة  .

وطالب الشيخ بن شعيب من الثائر الجنوب اخد الحيطة والحذر والتفكير ملياً قبل القدوم على اي عمل ثوري وان يأخد المشورة مع الاخرين ولا يقدم على عمل يضر بالثورة الجنوبية بغير قصد .

وبعد ان ادى الحاضرون ركعتي صلاة الجمعة  انطلقت مسيرة جماهرية حاشدة جابت شارع الشهيد مدرم وشارع الصعيدي رفع من خلالها المشاركون اعلام دولة الجنوب ورددوا الشعرات الثورية الجنوبية المطالبة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن 

 
 
أخبار ذات صله