fbpx
مليونية ( اخيرة ) في المكلا يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا

تهدف هذه الدعوة الي اقامة مليونية اخيرة في المكلا ليس انحيازا اوتوافقا مع طرف ضد طرف اخر وانما من احل تعزيز مكانة الثورة الجنوبية سياسيا وقانونيا علي المستويين المحلي والدولي .
=
فحضرموت بمساحتها تمثل ثلث مساحة الجمهورية اليمنية واكثر من النصف من مساحة الجنوب واكبر تجمع سكاني علي مستوي الجنوب واضخم الجاليات الجنوبية في المهجر .
=
وتحتل موقع جيو استرتيجي هام باطلالتها علي المحيط الهندي وبامتداد شريطها البحري نحو الفين ميل وبفضل هذا الموقع اعطي الحنوب ميزة استراتيجية فريدة تجمع بين باب المندب وخليج عدن وبحر العرب والمحيط الهندي مايساوي مزايا القوي الاقليمية الثلاثة في المنطقة (السعودية-العراق-ايران ) .
=
موقع لاكبر منطقة نفطية من النفط المكتشف في الجنوب واليمن

=الاسباب السياسية لصالح اقامة المليونية في حضرموت
—————————————
١=زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزءأ لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة
صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا بينما طيلة ٢٣ عاما لم تظهر حركات تطالب بفصل حضرموت اطلاقا لان هويتنا واحدة في حين بعد اٍقل من اربع سنوات استشعر الجنوبييون اختلاف هويتهم عن ابناء اليمن الشمالي
٢=مطامع الشمال في حضرموت وكذا الدولة الجارة يظهر حجم التحدي الكبير الذي يواحه الجنوب والقضية الجنوبية .
لمسخ الهوية الحنوبية والوسطية الاسلامية في الجنوب اول فرع لجامعة الايمان التابعة للشيخ الزنداني افتتحت في المكلا ثم في عدن والتركيز علي ايجاد القاعدة وانصار الشريعة هي خطة مكملة في المؤامرة علي الجنوب وقضيته .

=الاسباب القانونية علي مستوي القانون الدولي
———————————
في جميع قرارات مجلس الامن الد ولي والبيانات الرئاسية للمجلس للعاميين الاخيرين تؤكد في حيثياتها التزام المجلس القوي بسيادة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة اراضيه .

فاذا كانت ثلثي مساحة اليمن تقع في الجنوب وتمثل حضرموت اكثر من نصف مساحة الجنوب فان الزحف الجماهيري الي المكلا يزيل معني تاكيد مجلس الامن المذكور فهذه الجماهير الجنوبية موجودة في اراضي جنوبية وليست شمالية وتطالب بالتحرير والاستقلال فهي لا تنتهك سيادة احد او سلامة اراضي الغير وانما من اراضي الجنوب تنطلق صيحات التحرير والاستقلال .
جميع المليونيات التي انطلقت من عدن ارسلت رسائل كثيرة ووجود مليونية واكثر من مليونية لو امكن في مكلا حضرموت هي رسالة اخري قوية تنطلف من اكثر المناطق كثافة سكانية ومساحة وستكون مناسبة اخري لوتعززت بتوقيعات واسعة بهذه المناسبة للتاكيد علي مطلبي التحرير والاستقلال .

وامل كما ذكرت سابقا تقنين خروج المليونيات حتي لا تفقد مفعولها والان للاسباب التي ذكرتها اعلاه يجب اعطاء هذه المناسبة المؤلمة ليوم 7/7 رسالة واضحة ان حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت وشعب الجنوب شعب واحد .