fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الليلة : “عرب ايدول” حلقة الاداء النهائية وحمل ” اللقب ” يشعلها المتسابقون بغياب الضيوف

عرب ايدول ال

يافع نيوز – البوابة 

أدى اعتذار فنان العرب محمد عبده عن حلقة النتائح النهائية من برنامج المواهب عرب ايدول، الى حدوث تغيير في الخطط المقررة، فقد تم تغيير موعد الفنان عاصي الحلاني من حلقة الجمعة الى حلقة النتائج يوم السبت لتعرض حلقة الأداء يوم الجمعة ” امس ” بدون ضيوف .

ورغم غياب الضيوف الا ان المتسابقين الثلاثة استطاعوا ان يشعلوا المسرح بتألق قد يتفوق على نجوم كبار، فقد ادى المتسابقون ثلالة اغاني لكل منهم بثلاثة ألوان مختلفة فأدوا الخليجي وكانت اغنية كل منهم الاخيرة اغنية وطنية، وأبدع المتسابقون الثلاثة فبدوا نجوماً وضيوفاً على المسرح لا متسابقين ينتظرون اللقب.

أما لجنة التحكيم فقد عاد الوفاق اخيراً بين الفنانة الاماراتية احلام والفنان راغب علامة حيث بدا الانسجام واضحاً بينهم، وسيكون ضيف حلقة النتائج النهائية التي سيتم بنهايتها تتويج احد المتسابقين الثلاثة باللقب هو الفنان عاصي الحلاني، فمن من بين هؤلاء المتسابقين محمد عساف من فلسطين، احمد جمال من مصر، وفرح يوسف من سوريا سيحمل لقب عرب ايدول في موسمه الثاني؟

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');