fbpx
حزب الاصلاح وعلي محسن يمارسان ضغطا على عائلة الشهيد أمان للقبول بحل قبلي
شارك الخبر

يافع نيوز  – متابعات 

إلتقت أسرة الشهيد أمان بحضور رئيس مجلس عدن الأهلي باللواء علي محسن مستشار رئيس الجمهورية في مكتبه امس بصنعاء.

وحضر خالد عبدالواحد رئيس مجلس عدن الاهلي وانصاف مايو مسئول حزب الاصلاح اليمني في عدن ونبيل غانم القيادي المستثمر الاصلاحي في عدن وصهر محمد اليدومي رئيس حزب الاصلاح اليمني

وقد تحدث في  اللقاء مازن أمان نيابة عن عائلة أمان الذي أكد حرص أسرة الشهيد ومقربيه على ملاحقة الجناة وتقديمهم للقضاء وأن أرواح الشابين لن تذهب هدرا.

مصادر خاصة أبلغت ‘‘ شبوة برس ‘‘ أن بعض الاصلاحيين الجنوبيين يضغطون بأتجاهين لحل قضية مقتل إبن عائلة أمان لسببين .

السبب الأول أنهم يشعرون بالحرج لأن قيادتهم خذلتهم أمام أبناء عدن من خلال الاصطفاف الى جانب الشيخ العواضي وعدم إتخاذ أي إجراءات تجاه العواضي ولو حتى قرارات حزبية بتجميد عضويته في حزب الاصلاح لتخفيف الحرج الذي يشعرون به تجاه أبناء عدن عدن وبعض أعضاء الحزب من الجنوب.

السبب الاخر أن قيادة حزب الاصلاح أبلغتهم بأنها كذلك تشعر بالحرج نتيجة المدى الاعلامي الكبير الذي أخذته قضية أمان والخطيب وأبدت استعدادها للوصول الى حل قبلي للقضية وسيساهم كبار أثرياء الحزب بجزء من تكلفة الحل وستتحمل الدولة بقية التكاليف المالية .

وأضافت المصادر في حديثها لشبوة برس ‘‘ أن لقاء اللواء علي محسن بعائلة أمان وبحضور رئيس مجلس عدن الاهلي التابع لحزب الاصلاح وكذلك القياديان انصاف مايو ونبيل سعيد غانم يصب في هذه الاتجاه .

أخبار ذات صله