fbpx
تحديث : 8 قتلى والعديد من الجرحى في شتباكات بين الامن المركزي واحد مشائخ خولان بصنعاء
شارك الخبر
تحديث : 8 قتلى والعديد من الجرحى في شتباكات بين الامن المركزي واحد مشائخ خولان بصنعاء

يافع نيوز – متابعات

أفاد شهود عيان قبل قليل أن اشتباكات عنيفة إندلعت جوار المدرسة الامريكية الواقعة بين شارع الخمسين ومنطقة مذبح، وذلك  بين محمد عايض احد مشايخ خولان وبين الأمن المركزي .

وبحسب شهود العيان فقد تصاعدت ألسنة النيران من أحد المنازل الواقعة بالقرب من محيط الاشتباكات الدائرة بين الطرفين.

وأفاد مراسل «الخبر»  بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الامن المركزي فيما لم تتضح بعد خسائر الطرف الآخر، فيما قال شهود عيان أن عدد القتلى قد يتجاوز السبعة من جنود الأمن ولم ترد «الخبر» إحصائية دقيقة عن العدد الحقيقي لضجايا الإشتباكات التي تدور منذ ساعات الفجر الاولى وحتى لحظة كتابة هذا الخبر.

تحديث 1

ارتفعت حصيلة القتلى في الاشتباكات الدائرة في شارع الخمسين بين جنود من الشرطة العسكرية من جهة واحد مشائخ  من قبيلته “خولان” من جهة اخرى إلى ثمانية قتلى والعديد من الجرحى بين الطرفين.

وقال موقع “اخبار الساعة” الذي يبث من صنعاء  ان الاشتباكات اسفرت مقتل اثنين من الضباط واربعة جنود من الشرطة العسكرية بينما سقط اثنين قتلى من قبائل ” محمد عايض”  والمنتمى إلى قبيلة خولان.

وأفاد المصدر ان المشكلة هي خلاف على اراضي بين احد ضباط الفرقة ايضا ويدعى صالح عامر والبشيري، مع محمد عايض، حيث قامت صباح اليوم الشرطة العسكرية بمحاصرة منزله والاشتباك معه منذ فجر اليوم إلا ان تعزيزات من افراد قبيلته وصلت وطوقت الشرطة العسكرية مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى.

 

أخبار ذات صله