fbpx
فرصة مميزة للاستثمار في لاعبي كرة القدم الموهوبين
شارك الخبر

تشهد دبي في العاشر من شهر يونيو المقبل انطلاق فعالية تعد الأولى من نوعها في المنطقة، حيث سيتم الإعلان عن إطلاق صندوق خاص يتيح للمهتمين من المستثمرين ورجال الأعمال وإدارات الأندية فرصة الاستحواذ والاستثمار في بطاقات لاعبي كرة القدم الموهوبين من مختلف دول العالم.
وتنظم الشركة المسؤولة عن الصندوق»أي 3 بارتنرز» (E3 Partners) هذا الحدث بالتعاون مع «نسيبا»، المجموعة الفرنسية الرائدة في مجال عقد صفقات الأعمال، حيث تجتمع الشركة مع المستثمرين المحتملين من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول المنطقة.
وتمتلك شركة «أي 3 بارتنرز» فريقاً دولياً من المختصين، ممن لديهم خبرة تفوق 30 عاماً في مجال تنظيم عمليات التعاقد وانتقال اللاعبين. ويتمثل الهدف الرئيسي للصندوق، بالاعتماد على خبرة كل من كلاوديو فيجوريلي وشارلي درايفر، في اكتشاف اللاعبين الشباب من دول أميركا الجنوبية وشرق أوروبا وإفريقيا وبيعهم لأبرز النوادي الأوروبية.
ويسعى الصندوق لشراء البطاقات الدولية للاعبين تتراوح قيمتهم بين 130000 و2.5 مليون دولار، والذين يملكون مؤهلات عالية تتيح لهم الحصول على عروض وصفقات انتقال عالية القيمة في المستقبل، بحيث يحقق الصندوق عوائد استثمارية من خلال بيع هؤلاء اللاعبين.
ووفقاً لقوانين الفيفا، يكون عمر اللاعبين المستهدفين فوق السادسة عشرة في داخل أوروبا وفوق الثامنة عشرة من خارجها، كما تتضمن خطة الشركة طويلة الأمد اكتشاف لاعبين موهوبين من منطقة الخليج العربي وترتيب عمليات انتقالهم.

المصدر: صحيفة العرب
أخبار ذات صله