fbpx
امرأة يمنية جمعت بين زوجين حتى تتمكن من إعالة أسرتها
شارك الخبر
امرأة يمنية جمعت بين زوجين حتى تتمكن من إعالة أسرتها

اليمن اليوم – أماني الحيمي : 

ألقت شرطة العاصمة القبض على امرأة تزوجت بمسنين، ويأتي ذلك بعد ان هربت من منزلها لأنها لم تستطع إعالة زوجها وأبنائها الخمسة، وبعد التحقيق معها تم عرضها على طبيب نفسي واتضح أنها مصابة بانفصام في الشخصية، فأودعت في مستشفى للعلاج النفسي.
 
فاطمة شابة في الثلاثينات من عمرها متزوجة من رجل يعاني مرضاً عضالا جعله طريح الفراش، ألقى على عاتقها مسئولية إعالة زوجها المريض وأبنائها الخمسة (ولدين وثلاث بنات) .
 
كافحت لتوفر لقمة العيش لهم، وأيضا لتوفير إيجار الدكان الذي يسكنون فيه، لكن دون فائدة، لم تستطع إلهاء جوع أولادها ولا حتى توفير علاج زوجها، بل وفوق هذا كله تراكمت عليها إيجارات الدكان الذي يقطنون فيه، لم تدر ماذا تصنع حيال ذلك، فظلت تفكر إلى أن قررت أن تختفي هروباً من المسئولية الكبيرة التي عجزت عن تحملها.
 
هربت لكنها عادت، ومن ثم هربت مرة أخرى، لكن أحد أقاربها كان قد عرف بمكانها ، وعلى الفور ذهب لإخبار باقي الأهل واستدعاهم للحضور إلى المكان الذي رآها فيه، فذهبوا إلى ذلك المكان وهنا كانت الصاعقة، حيث اتضح للحضور أنها تزوجت برجلين مسنين.
 
جن جنون الأهل وذهبوا للإبلاغ في أقرب قسم شرطة، حيث حضر أفراد الشرطة وحرروا محضرا بالواقعة، أوصى بعرض فاطمة على طبيب نفسي، وهذا ما حدث.
 
واتضح أن فاطمة مصابة بانفصام في الشخصية فأودعت في مستشفى للعلاج النفسي.
 
 
أخبار ذات صله