fbpx
مسلحون قبليون وأسر جنود يستخرجون 26 جثة من قتلى الجيش في موقع الحرور العسكري
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

استخرج عصر اليوم الاثنين مسلحون قبليون وأسر جنود أكثر من 26 جثة من جثث الجنود الذين قتلوا في هجوم أنصار الشريعة على موقع نقطة “اللجين ” العسكري بالحرور بالملاح .

وذكرت مصادر خاصة بــ”يافع نيوز ” رافقت عملية استخراج جثث الجنود من الموقع العسكري عن استخارج حوالي 26 جثة من الجنود فقط فيما قالت أنه لا يزال هناك بعض الجثث لايعرف احد عددها في الموقع العسكري ، مظيفاً أن مسلحي أنصار الشريعة قد انسحبوا من الموقع بعد سماعهم عن قدوم مسلحون قبليون الى المنطقة لاستخراج جثث الجنود القتلى ، فيما رجحت مصادر أن انسحاب انصار الشريعة الذي كانوا يسيطرون على الموقع ويتحصنون خلف متارس حفروها “بالشيول ” يوم  أمس  جاء بعد تواصل معهم من قبل القبائل واسر الجنود بالسماح لهم باخراج جثث الجنود القتلى التي بات لها أكثر من ثلاثة أيام .

وذكرت المصادر لـ”يافع نيوز ” عن تشوه كبير بجثث الجنود القتلى فيما وجدت جثث مقطعة واشلاء تملى مكان النقطة العسكرية التي هجم عليها انصار الشريعة .

وتحدثت المصادر عن انفتاح خط “الحرور – أبين ” بعد انسحاب انصار الشريعة عصر اليوم ، لكن قيادة لواء 119 مشاة المعززة بقوات كبيرة قدمت من معسكر العند لم تبرح مكانها فيما أكتفت فقط بقصف الموقع الذي كان يستولي عليه انصار الشريعة .

أخبار ذات صله