fbpx
بعد أختراق الموقع…”يافع نيوز” يعتذر لقراءة الكرام عن عدم تحديث الموقع
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تعرض موقع يافع نيوز الاخباري المستقل مساء يوم أمس الاحد 1ابريل 2012م لعملية أختراق فاشلة ، حيث حاول مجهولون تدمير قاعدة البيانات والسيطرة على لوحة التحكم ، ولكنه بفضل الله باءت محاولتهم بالفشل وقامت الشركة المستضيفة على الموقع بإستعادته من جديد.

ونعتذر نحن هيئة تحري الموقع على عدم تحديث الموقع ليوم أمس بسبب اختراق لوحة التحكم وعدم تمكننا من تحديث الاخبار والتقارير المختلفة في الموقع .

وكان يافع نيوز قد تعرض للكثير من محاولات الاختراق تم رصدها ومن أكثر منجهه ، حيث وصلت رسائل إنذار على الايميل بمحاولات اختراق الموقع  ومن عدد من البلدان كأن آخرها  من دولة “السودان” .

ونحن في يافع نيوز نعاهد قرائنا الكرام أن مثل هذه الاعمال والاختراقات لن تثنينا عن مواصلة تغطيتنا الاعلامية المنحازة لشعبنا وقضيتنا في الجنوب ، كما نؤكد أننا في يافع نيوز نتبنى نشر كل الاراء والافكار وننتهج الوسطية وننقل الاحداث كما تقع دون ان نسلك سلوك المواقع التي تصور الواقع على غير ما يحدث .

ونعاهد الجميع بالمزيد من الاخبار والتقارير والتحليلات الصحفية الهادفة والتي تخص بدرجة اساسية قضية الجنوب السياسية العادلة وشعبنا الجنوبي البطل والمناضل في ساحات وميادين الجنوب المختلفة .

أخبار ذات صله