fbpx
انباء عن ارتفاع قتلى مجزرة اللجين التي نفذها انصار الشريعة صباح اليوم
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

يافع نيوز- خاص

أفادت مصادر محلية بمنطقة الملاح بردفان ان اعداد القتلى في مجزرة نقطة “اللجين” العسكرية التي نفذها انصار الشريعة المصنفين بتبعيتهم لتنظيم القاعدة  قد تزيد عن العدد المذكور بثلاثين جندياً وان جثث الجنود لا تزال مرمية في المنطقة في حين تجري اشتباكات متقطعه بين الجيش ومسلحي القاعدة .

وكانت قوات عسكرية قد وصلت الى المنطقة لتعزيز قوات الجيش في لواء 119 مشاة الذي يقوده العميد فيصل رجب حيث لا تزال الاحداث متوترة بين الجانبين . وتقع منطقة “اللجين ” بين مديرية الملاح التابعة لمحاقظة لحج  وبين منطقة جعار التابعة لمحافظة أبين .

وأرجعت مصادر مطلعه تلك الجريمة إلى اغلاق عناصر القاعدة ومحاصرتهم النقطة العسكرية من كل الجهات كون النقطة العسكرية تبعد عن معسكر الوواء 119 مشاة مسافة بعيدة ولم يتسنى للتعزيزات العسكرية الوصول الى المنطقة إلا بعد ارتكاب مسلحي القاعدة للمجزرة الكبيرة واستيلاءهم على العتاد العسكري .

وذكرت انباء محلية في المنطقة إلى أن سيارات تابعة لانصار الشريعة كانت تتردد بين الحين والاخر وخلال اليومين الماضيين على المنطقة وذكرت ان السيارات التابعة لانصار الشريعة كانت تمر بطريق فرعي لا يبعد عن نقطة الجيش كثيراً ، ورجحت مصادر خاصة ان يكون لقيادات في الجيش علاقة بما حدث صباح اليوم من مجزرة بحق الجنود نفذها مسلحون من انصار الشريعة .

ووسط اندهاش السكان المحليون من روع هذه المجزرة البشعة شوهدت سيارات على متنها مسلحون يجوبون مناطق قريبة من منطقة حدوث المجزرة .

وكان الطيران الحربي قد حلق فوق المنطقة لكن مصادر محلية قد نفت بأن يكون اطلق صواريخه او قصف أماكن تواجد تلك الجماعات المسلحة  في حين قال سكان محليون أنهم سمعوا دوي المدافع والانفجارات حتى فترة ما قبل عصر اليوم السبت .

 

أخبار ذات صله