اللواء بن بريك يترأس اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية لمناقشة ترتيبات عقد الدورة القادمة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية بحضور نائبيه المحامية نيران سوقي والأستاذ لطفي شطارة، عضوا هيئة الرئاسة.
وفي الاجتماع، أشار رئيس الجمعية إلى أهمية مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض، ممثلة بقيادات من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والهيئة الإدارية في الجمعية والأمانة العامة ورؤساء المحافظات، والتي كان لها أثر إيجابي في عملية الانفتاح على الحوار السياسي مع مختلف القوى، وكذا الموقف الإيجابي للمجلس نحو تحديث وتطوير مؤسسات الدولة والارتقاء بعملها إلى الأفضل.
حيث ابدى المجلس الانتقالي الجنوبي روح استقبال قيادة الدولة في العاصمة عدن والالتزام بتحسين الاوضاع الأمنية فيها.
 وأكد اللواء بن بريك، على أهمية أن يقوم مجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة بتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية التي يعاني منها المواطنين، وكذا العمل على بناء مؤسسات الدولة وتحسين الأداء فيها.
وخلال الاجتماع، أشار رئيس الجمعية الوطنية، إلى أهمية انعقاد الدورة الخامسة للجمعية، مستعرضاً القضايا التي سيتم مناقشتها، حيث أوكل للهيئة الإدارية التحضير الجيد لها.. داعياً أعضاء الجمعية الوطنية، إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية في الدورة ونقل هموم ومطالب الناس وتبني قضاياهم.
وشدد على ضرورة توحيد الصف الجنوبي وتحييد الخلافات من خلال عقد اللقاءات وتوسيع المشاورات مع القيادات الجنوبية من مختلف الاتجاهات وتعزيز اللحمة الجنوبية والثقة بين أبناء الشعب الجنوبي.
وفي ختام الاجتماع، كُلفت اللجان الأساسية في مراجعة الوثائق الخاصة بالدورة، على أن تواصل الهيئة الإدارية اجتماعها التحضيري في مطلع الشهر القادم.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°