fbpx
الآلاف من أبناء الحوطة وتبن يشيعون جثمان الشهيد (ماهرالدجيني)
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن-ماجد فريد

شيع صباح اليوم الجمعة الآلاف من أبناء الحوطة وتبن جثمان الشهيد الجندي الشاب (ماهر محمود الدجيني) الذي قتل قبل أيام في الشارع العام بمدينة الحوطة ، برصاص أطلقها عليه جندي (شمالي) من قوات الأمن المركزي .

حيث انطلقت حشود المشيعين من مستشفى ابن خلدون بالحوطة متجهه  الى مسقط راسه في منطقة الحمراء ، حيث صلي عليه في مسجد الرحمن بمنطقة الحمراء بعد صلاة الجمعة التي خطب فيها (ياسر الذيب) عن عظمة وحرمة دم المسلم ، وعقوبة سفك دماء المسلمين في الدنيا والاخرة.

وعقب صلاة الجمعة اتجهت الحشود بجثمان الشهيد الدجيني الى مقبرة الحمراء مرددين الشعارات الثورية الجنوبية ومجددين العهد والوفاء لكل شهداء الجنوب ، ورفع المشيعون صور الشهيد /ماهر الدجيني وصور شهداء الجنوب.

هذا وقد صرح والد الشهيد الدجيني (يافع نيوز ) ، حيث حمل قوات الامن المركزي بقيادة (الورد) المسؤولية الكاملة لمقتل ابنه . وذكر والد الشهيد ان ابنه كان قد تلقى عدة اتصال يطلب منه قدومه لاستلام راتبه ، وعندما ذهب تفاجى ان راتبه موقف

يذكر ان الشهيد يبلغ من العمر 18 عاماً قد قتل برصاص جندي شمالي نتيجة مشادة كلامية ، عند محاولته اخذ السلاح الذي وجه نحوه لقصد قتله ، إلا انه أطلق عليه النار مباشره عند ذلك وأراده قتيلاً على الفور ، مصادر أكدت انه سبق وان تم التهجم عليه وعلى الجنوبيين في المعسكر من قبل جنود وضباط شماليين نتيجة مواقف العسكر الجنوبيين لبعض التجاوزات بحق المواطنين الجنوبيين.

أخبار ذات صله