fbpx
خطيب يهر يافع .. الضغط الدولي والاقليمي على قيادتنا لا يبرر لهم التشتت والاختلاف
شارك الخبر
يافع نيوز – سعدان اليافعي
اداء الالاف من ابناء يافع في ساحة الحرية يهر صلاة وخطبتي جمعة ” كفا عبثاء بالفتوى يا علماء الاحتلال ” التي اقيمت في ساحة الحرية بمدينة يهر .
وفي الخطبة التي القاءها الشيخ صلاح الحربي عضو الهيئة الشرعية شدد فيها على مواصة النضال حتى الحرية والاستقلال تحت الهدف الذي ضحى من اجل الشهداء والمعتقلين.
واضافة الحربي بان الجنوبيين ماضون نحو توحيد الهدف والصف تحت راية الحرية .
وبعث الحربي رسالتين الى الشعب الجنوبي بان لا يرتضوا بشق الصف الجنوبي وتشتيت جهودهم النضالية وتمزيق الجمع  ولاي يمكن السماح لاي كان يفرق كلمتنا بعد ان اجتمعت على كلمة سواء .. ايها الجنوبيين حافظوا على النسيج الاجتماعي فان الازمات تولد الشحنات فيجب الحفاظ على كل جنوبي مهما كان نوع الاختلاف معه
وبعث بالرسالة الثانية الى قيادات الجنوب قائلا : بان الشعب يعلم الضغوط المحلية والاقليمية والدولية ضدكم لكنه لا يبرر لكم التفرق والشتات فقد قال الشعب كلمته وتداعى للتصالح والتسامح وتحت هدف التحرير مضى فيجب عليكم توحيد الكلمة والانطلاق معا نحو بناء الوطن المسلوب .
وقال الحربي في ختام خطبة يجب على الجميع المشاركة في مليونية ذكرى فك الارتباط والزحف من كل سهل وريف وجبل الى العاصمة الحبيبة عدن لنرسل للعالم اننا شعب حي يريد العيش بكرامة على تراب دولته المنشودة
 يهر يافع الشيخ [20130510-1535164]
أخبار ذات صله