fbpx
أبين.. اختتام دورة تدريبية للموجهين الفنيين في مديريتي لودر ورصد
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – فهد حنش أبو ماجد
اختتمت ظهر يوم الأربعاء 30 مارس 2022م في مدينة زنجبار بمحافظة أبين الدورة التدريبية للموجهين الفنيين في مديريتي لودر ورصد الخاصة بالتعليم النشط المتمحور حول الطفل، والتي شارك فيها 23 موجهاً فنياً، والمنعقدة في مدرسة بن نعم بمدينة  زنجبار، وأمتدت من تاريخ 19 إلى 30 مارس 2022م، وأكتسب فيها الموجهين الفنيين خبرات علمية، ومهارات مختلفة سيتم نقلها إلى الميدان.
وفي حفل الاختتام الذي حضره الدكتور وضاح المحوري مدير مكتب التربية بمحافظة أبين، والأستاذ عوض العاقل رئيس شعبة التوجيه، والأستاذ طلال ناشر  رئيس التوجيه التربوي بمكتب التربية، والأستاذ أحمد جاعرة مدير إدارة التدريب، والاستاذ مرعي مبارك مدير مكتب مدير التربية، والأستاذ سعيد فرحان رئيس شعبة المعلومات ألقى الدكتور المحوري كلمة شكر من خلالها المدربين والموجهين. الفنيين على الجهود التي بذلوها في الدورة، وطالب الموجهين نقل الخبرات والمهارات التي تلقوها إلى الميدان من خلال عقد الدورات التدريبية للمعلمبن، ومتابعة الأثر في المدارس.
وفي ختام الحفل وزع الدكتور المحوري شهائد المشاركة في الدورة على المدربين الدكتور صالح باعزب، والأستاذ عبده غانم، وعلى 23 موجها فنيا من مديريتي لودر ورصد.
أخبار ذات صله