fbpx
عاجل : في أول تصريح له عقب العملية الإرهابية… العميد السيد يتوعد بملاحقة المجرمين والقبض عليهم
شارك الخبر

يافع نيوزابين

أكد قائد قوات الحزام الأمني دلتا أبين، العميد عبداللطيف السيد سلامته بعد محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكبه في منطقةالحجر في  الخط العام مابين مديريتي جعار وزنجبار بمحافظة أبين.

وطمأن العميد السيد الرأي العام في أول تصريح له عقب العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه صباح اليوم في طريق زنجبارجعاروراح ضحيتها شهيدين اثنين من مرافقي العميد السيد أضافة لعدد من الجرحى بينهم مواطنين.

وقال العميد السيد : إن هذه الاعمال الجبانة والتي لطالما استهدفت رجال الاجهزة الأمنية لن تثنينا عن القيام بواجبنا وتأمين محافظة أبينمن براثن تلك الجماعات والعناصر الأرهابية، واسأل الله الرحمة والمغفرة لكل الشهداء إلابطال والشفاء العاجل للجرحى”.

واضاف السيد : استطاع افراد حزامنا التصدي للمسلحين الإرهابين الذين قاموا بعمل كمين عقب الانفجار لنتمكن من قتل عنصرين منعناصر الإرهاب ومقتل إرهابي ثالث كان يقود السيارة المخففة، مشيراً إلى أنه يتم تعقب بعض المتورطين في هذه العملية الإرهابية الجبانةوسنعمل مايلزم لكشف خيوط الجريمة والقبض أولئك المجرمين”.

الجدير بالذكر أن مركبة مفخخة انفجرت أثناء مرور موكب العميد السيد لييتشهد كلا من الجندي عبدالله دوعن والجندي سراج المغوار اضافةلسقوط عدد من الجرحى.

أخبار ذات صله