عدن : لقاء أخوي بين العميد ناصر النوبة وقيادات في الحراك الجنوبي بينها قيادات شبابية

صورة النوبة وباعوم والخبجي

يافع نيوز – عدن – خاص

علم “يافع نيوز ” من مصادره الخاصة ان لقاءً ودياً  جمع  عصر أمس الاثنين بالعاصمة عدن قيادات جنوبية وشبابية على رأسهم العميد ناصر النوبه والسفير قاسم عسكر جبران ، وذلك بمنزل القيادي الشبابي ونائب رئيس الحركة الشبابية بامريكا ” جياب الجعبي ” .

وقد شهد اللقاء  نقاش اخوي ومصارحة جادة لتوضيح بعض اللبس وسوء الفهم الذي نتج مؤخراً بين العميد ناصر النوبة واللجنة الامنية لمليونية 27 ابريل بخور مكسر،  وكذلك لتدارس آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ومناقشة ترتيبات المليونية السابعة التي دعا لها الرئيس علي سالم البيض بمناسبة الذكرى الــ19 لاعلان فك الارتباط .

وكان على رأس الحاضرين ( العميد ناصر النوبة –  والسفير قاسم عسكر – والعقيد محمد حسين الردفاني – والسفير السقلدي  – وقيادة الحركة الشبابية الطلابية  -وضاح الحالمي  – وعمر شيخ الجعري  – ورمزي الشعيبي  – وخالد الجنيدي – وجياب الجعبي ) .

وتحدث في اللقاء العميد النوبة بكلمة طويلة  جاء في اهمها تأكيد العميد النوبة على خيار التحرير والاستقلال وتغليب المصلحة العامة للجنوب فوق الجميع ، باعتبار الجنوب واستقلاله هو الهدف الذي ينشده الشعب الجنوبي  .

واضاف النوبة : يجب التمسك بخيار التحرير والاستقلال وهو الخيار الذي لا رجعة عنه ، مضيفاً بقوله : علينا التضحية بأي شيء ، وانا عن نفسي أحمل روحي فداءً للجنوب ومن أجل هدف التحرير والاستقلال .

  واكد العميد النوبة  : ان الجنوب هو لحمة واحدة ، واعتبر ان الحملة التي تم تسريبها لزرع الشقاق هي مجرد اوهام لمن يبحثون عن ضرب ثورتنا الجنوبية  .

من جهته قال السفير قاسم عسكر : لقد  حان الوقت ان نمثل وحدة وطنية جنوبية للوصول الى التحرير والاستقلال ،  باعتبار لحمتنا هي قوتنا ولا نصر لنا إلا بالصمود معاً لان مصيرنا واحد وهدفنا واحد .

كما تحدث الشباب من قيادة الحركة الشبابية والطلابية ، حيث اكد  القيادي “وضاح الحالمي”  على تماسك الشعب الجنوبي وضرورة السير معاً وإنجاح المليونيات الجنوبية حتى يعرف العالم مدى التماسك لدى شعب الجنوب . كما القى عمر شيخ الجعري كلمة له اكد فيها على اهمية تظافر الجهود لكل الجنوبيين وتحقيق أمال شعب الجنوب والهدف الذي ضحى شهداء الجنوب بارواحهم من اجله ، وكذلك القى القيادي الشاب جياب الجعبي كلمة حيا فيها القيادات ودعاهم الى الالتفاف وتحقيق ما يصبوا اليه الشعب الجنوبي من الوحدة الجنوبية والتلاحم الوطني .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: