أمن المهره يضبط شخص متهم باختطاف طفل واغتصابه
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
تمكن رجال الأمن بمحافظة المهرة من القبض على رجل قام باختطاف طفل يبلغ من العمر 10سنوات واغتصابه في احدى البنايات المهجورة في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.
وأفاد مصدر أمني مسؤول أن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغا يفيد باختفاء الطفل / ز. ه. ا يبلغ من العمر 10 سنوات مساء الخميس بعد خروجه من محل شقيقه في مدينة الغيضة لافتا إلى مباشرة البحث والتحري عن الطفل وتم العثور عليه في احدى احياء مدينه الغيضة  وقد تم الاعتداء عليه جنسيا  من قبل شخص. يدعى /أ. ع. ا. مضيفا بأنه تم نقل الطفل الى المستشفى لمعاينته وتسليمه لاهله.
وأضاف المصدر الأمني بأنه وبعد ضبط الجاني المذكور تم فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهته والذي أقر بجريمته مشيرا إلى أنه تم التحفظ على الجانى لحين استكمال الاجراءات وتحويله إلى النيابة الجزائية المتخصصة .
من جانبه أشاد نائب مدير الامن بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت بهذا النجاح الامني الذي حققه رجال البحث الجنائي باالمهرة مشيرا إلى أن ذلك يأتي في ظل دعم السلطة المحلية بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة والعميد مفتي سهيل صموده مدير عام الامن والشرطه باالمحافظة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°