مدير أمن المهرة يقوم باعتقال أفراد كتيبة عسكرية ويزج بهم في السجن
شارك الخبر

يافع نيوز  – عين المهرة.
كافئ مدير أمن محافظة المهرة المدعو مفتي صموده بوقف صرف مكرمة مقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عن افراد الوحدة العسكرية التابعة للسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وزج بهم في السجن.
وتعتبر كتيبة السلطان عبدالله آل عفرار معتمدة ضمن الوحدات العسكرية بمحافظة المهرة وضمن برنامج التحالف العربي ومكرمة الملك سلمان.
 ويذكر ان الكتيبة هي القوة الوحيدة التي قامت بحفظ أمن واستقرار محافظة المهرة في 2015م قبل ان تشكل أي وحدات عسكرية من التحالف العربي او الحكومة اليمنية في المحافظة.
ولاقت هذه الإجراءات التعسفية استياء شعبي ورسمي في الشارع المهري مطالبين مدير امن المحافظة بإعادة حساباته وإلغاء تلك القرارات المجحفة بحق كتيبة السلطان عبدالله بن عيسى أل عفرار.
وفي تصريح خاص لصحيفة “عين المهرة” افاد مصدر مسؤول في قوة وحدة السلطان بـن عفرار : انه تم منع القوة من استلام المكرمة اليوم بتوجيهات مدير الأمن مفتي صمود وعقب ذلك تم سجن أفراد من القوة وبعد تواصلات مع الأخوة في التحالف تم الافراج عنهم.
مضيفا ان مدير الأمن منع قواتنا من استلام المكرمة بسبب الشيكات وحسب ما أفادوا  بهِ لنا وانه لا يرغب بعبارة ” قوة وحدة السلطان ” المكتوبة على الشيكات التي يتم أعطاها للإفراد لاستلام المكرمة.
وعبر المصدر نفسه عن استيائه الشديد مما حدث رغم ان الشيكات معمول بها بنفس النمط والتعبير منذُ أستلام القوة لمكرمة خادم الحرمين الشريفين في محافظة المهرة منذُ الفترة الماضية .
وأضاف اننا رغم سجن افرادنا واجراءات تعسفية واستهزاء الا اننا ضابطين النفس لتفادي هذه التصرفات الغير مسؤولة والتي تنم على سوء الفهم للقيادة والإدارة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°