fbpx
المهرة.. شيوخ محافظة المهرة يؤكدوا وقوفهم مع التحالف العربي وضد المليشيات الحوثية وأدواتهم ” بيان”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة:

أصدر شيوخ ووجهاء محافظة المهرة بياناً عاجل وصريح ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار محافظة المهرة ويتخادم مع المشروع الحوثي الايراني .

وقال البيان : ان شيوخ واعيان ووجهاء محافظة المهرة يؤكدوا وقوفهم مع التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ونظراً للمصير المشترك الذي ينطلق من وحدة العقيدة ومعركتنا واحدة مع المليشيات الحوثية وجميع أدواتهم واي أصوات نشاز في المهرة تدعوا الى غير ذلك فهي لاتمثل ابناء المهرة ولا اجماعهم الشعبي .

ورفض البيان اي محاولات او دعوات لانشاء معسكرات متبنية وغير قانونية وداعياً الى عدم التعامل معها وان هذه المعسكرات مصدر قلق للمحافظة .

واستنكر شيوخ ووجهاء المهرة الأعمال العدائية للمليشيات الحوثية التي أستهدفت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة معتبرين ذلك الاستهداف للأمن القومي العربي والذي هم جزءا لايتجزاء منه .

وأكد البيان ان محافظة المهرة لن تكون مسرح للصراعات وتصفية الحسابات ومن اراد العبث بامن واستقرار المهرة سنكون له بالمرصاد .

وتبرأ شيوخ المهرة جملة وتفصيلا عما تبثه قناة المهرية من تحريضات وفتنة ضد التحالف العربي والتي لاتمت للمهرة باي صلة ، مدينين الكتابات المسيئة والغير لائقة بحق إخواننا في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

وقدم شيوخ ووجهاء محافظة المهرة من خلال البيان جزيل الشكر والعرفان للبرنامج السعودي الذي يقوم بمشاريع كبيرة وخدمية ويبذل جهود جبارة وملموسة في تنمية المهرة وكذلك الاغاثات التي يقدمها مركز الملك سلمان في المحافظة.

* عين المهرة

 

أخبار ذات صله