عسكريون وسياسيون: انتصارات العمالقة أثبتت أن الحوثي ضعيف وبالإمكان هزيمته
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
مع اعلان قوات العمالقة الجنوبية استكمال عملية إعصار الجنوب، بتحرير مديريات شبوة التقدم إلى مأرب لتأمين شبوة، أعتبر محللون عسكريون وسياسيون أن هذه الانتصارات تكشف ضعف مليشيات الحوثي وتبين أنه بالإمكان هزيمتها.
وفي هذا الصدد قال المحلل العسكري العميد_خالد النسي: ‏”أثبتت قوات العمالقة الجنوبية ان قوات الحوثي ضعيفة وبالإمكان هزيمتها بسهوله حتى داخل صعدة واليوم الدور على جيش الشرعية وأبناء المحافظات الشمالية ليقوموا بدورهم ويستكملون ما بدأت به قوات العمالقة ، شاهدنا المقدشي يوم أمس ومعه ضباط يتحدثون عن المعارك في مأرب ونحن بانتظار النتائج”.
من جانبه قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية: ‏”رسائل العمالقة في عملية إعصار الجنوب.. رسالة للعالم أثبتوا أن الحوثي هش.. رسالة للتحالف أثبتوا أن الجنوب شقيقه.. رسال لشعب الجنوب وصلت إلى كل حر.. رسالة للشرعية أن صححوا الفساد نهزم الحوثي.. رسالة لأبناء شبوة أن الجنوب جسد واحد.. رسالة للإخوان لن ينجح مشروعكم الإرهابي”.
بدوره قال الناشط السياسي زيد ابن يافع: ‏‎الوية العمالقة الجنوبية ارسلت عدد من الرسائل أولها أن مليشيا الحوثي أوهن من بيت العنكبوت وأنهم مجرد فقاعة صنعها اعلام الاخونج وجيشهم الوطني الرخو المنهزم في كل معركة الذين وصوروا مليشيا الحوثي امام العالم بأنها قوات لا تقهر.
إلى ذلك قال الصحفي صابر حليس : “الإنتصارات البطولية التي حققتها ألوية العمالقة الجنوبية بقيادة العميد أبو زرعة المحرمي في تحرير مديريات شبوة وصولا إلى حريب مأرب، كسرت شوكة الحوثيين ومرغت أنوفهم بالتراب وجعلتهم يعيشون بحالة لا يستطيعون النهوض بعدها، فلهم خالص الشكر والتقدير”.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°