مدير شرطة سقطرى يترأس اجتماعاً لقادة الوحدات الأمنية ويناقش معهم الخطة السنوية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – محمد قدومي السقطري.
ترأس العميد علي محمد سعد الدكسمي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى اليوم اجتماعا لقادة الوحدات وفروع المصالح والأقسام و المراكز الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الخطة السنوية خلال العام الجديد 2022م.
ووقف الاجتماع على الإنجازات الأمنية المحققة خلال العام المنصرم 2021م، ومناقشة وضع الخطط الأمنية للعام الحالي 2022م، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الأمنية والتحديات والصعوبات والمعوقات وغيرها من القضايا المدرجة على جدول اللقاء، من أجل الخروج بالقرارات والتوصيات التي من شأنها تعزز الدور الأمني بالمحافظة ووضع خطة أمنية متكاملة خلال العام الجديد 2022م.
وناقش الاجتماع التقارير الدورية للعام الماضي وما واجهتها من صعوبات ومعوقات ووضع الحلول والمعالجات في ظل الظروف التي تمر بها قيادة الشرطة من قلة الامكانات التي تسهم في القيام بواجبهم الأمني على أكمل وجه.
وشدد “الدكسمي” على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة الأمنية في عموم المراكز و الوحدات الأمنية، لمواجهة أي طارئ، وحفظ السكينة والاستقرار في المحافظة، مشيدا بالنجاحات التي يحققها أفراد وقادة الشرطة، متطلعاً الى بذل مزيداً من الجهود لتطوير العمل والاداء الأمني.
وثمن “الدكسمي” بالدعم الذي يقدمه الانتقالي للجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وكذلك رئيس انتقالي المحافظة المهندس رأفت علي الثقلي، وكذلك الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، في شتى المجالات، لتثبيت الأمن والاستقرار داخل أرخبيل سقطرى.
وفي نهاية اللقاء دعا العميد “الدكسمي” المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والنأي بالمحافظة عن الفوضى، مؤكداً على إن حرية التعبير عن الرأي بالطرق السلمية مكفولة للجميع وان المساس بأمن المحافظة خط أحمر، موجها الأجهزة الأمنية بالتعامل بحزم ضد كل من المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°