تريم حضرموت : الالاف يحتشدون بساحة الشهيد البر في جمعة ” رساله المليونية السادسة”

IMG_4323
يافع نيوز – تريم – خاص 

  أحتشد الآلاف من  أبناء مديرية تريم  حضرموت اليوم  في جمعة ” رسالة المليونية السادسة وذلك لحضور خطبتي وصلاة الجمعة 

 حيث تحدث في هذه الجمعة الخطيب الشيخ ” عبد الرحمن بأغوزه ” حول ضرورة الاصطفاف الجنوبي صفا واحد من أجل حماية الثورة الجنوبي وانتصار القضية الجنوبية .

واضاف الشيخ باغوزه  في خطبته بقوله : مهما حيكت على الجنوب من مؤامرات سواء في حكومة الاحتلال او من الدول المجاورة والمجتمع الدول ال ااننا لن نتفانى في السعي من أجل نيل الحرية والاستقلال .

وذكر الشيخ باغوزه في خطبته أن الاحتلال مهما أستمر في طغيانه وسفكه للدماء الجنوبيه الا ان شعب الجنوب طرح اعظم واجمل مثال للسلمية تجاه هذا الطغيان ، قائلاً :  كنا ولا زلنا وسنبقى شعب سلمي مهما حاول المحتل أن يجرنا الى مربع العنف ، كما حث الشيخ باغوزه الشباب على ضرورة التعاون فيما بينهم البين حتى مع اولئك الشباب الذي خانتهم التقديرات وانجرفوا في اتباع حكومة المحتل لانهم في الاول والاخير جنوبيون وسيأتي يوما من الايام ويرجعوا الى صوابهم  .

وعقب صلاة الجمعة هتف المصلون للشهيد رام لبر وأكدوا أنهم على دربة سائرون ، وقد تحدث رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي بمدرية تريم وأكد أن شباب الحراك ملتزمون بالسلمية التي عاهدوا الله قبل الناس عليها واختتم كلمته بارسال آخر أنذار الى السلطة المحلية بالمديرية على ضرورة رفع القمامة والاساخ من على الطريق العام ،  مالم سيكون جمعها من الشباب و تحويلها إلى أمام مكتب السطة المحلية .
وتستمر فعالات إحياء أربعنة الشهيد البر عصر اليوم  الجمعة بعرض عسكري كرنفالي كذلك مساءً ، ستقام  مسامرة شعرية لعدد من ألمع شعراء تريم ووادي حضرموت.

*تريم وادي حضرموت /عبدالله بريك &امجد صبيح /تصوير /حسام دبان /مازن الصاعي / ايمن دبان 

رأي واحد على “تريم حضرموت : الالاف يحتشدون بساحة الشهيد البر في جمعة ” رساله المليونية السادسة””

  1. الأتحاد الجنوبي لكره القدم خطوه أيجابيه أتمنى من عماقه الكره شرف محفوظ وعمر البارك ومروان المسعودي يعجلو ا فيها ويشركوا جميع محافظات الجنوب في اللجنه التحضيريه @ لأن كره القدم وأقامه دوري جنوبي سيعطي الحرااااك دفعه ألى الأمام

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: