الى فهد القرني .. بقلم / خليل سعيد ثابت

خليل سعيد ثابت
خليل سعيد ثابت

الى السيد القرني ومن هم على شاكلته في البدا لم اتوقع كلام مثل هذا من شخص كنت اعتقد انه مثقف وعاقل بحجم القرني ولكن خاب ضني .

وانا هنا لست بموقع الرد عليك ولكن اذكرك بما قلت  في رسالتك من سجنك الى رئيسك المخلوع قلتحينها ” ان التاريخ لايكتبه عبده بورجي وانما تكتبه ذاكرة شعب يموت محروق بمقالب قمامة الجيران”  ونحن نقول ان التاريخ لايكتبه شوتر ولا زنبقه وانما تكتبه دما ابناء الجنوب التي تسفك في كل الساحات على يد الامن المركزي ومليشيات الاصلاح الشمالي من امثالك وتزكيه من شيوخك واستنادآ لفتاويهم…….

ونذكرك بقولك ” قدتستطيع تعيين محافظين على المحافظات لكنك لا تستطيع المحافظه على الوحده لان الوحده ارادة شعب..” لذا نقول قد ترضي اسيادك بصلاتك للوحده وليس لله ولكن نسيت قدرت الخالق التي وحدتنا معك اننا متمسكون بها وبارادة شعبنا المكافح لتخلصنا منك ومن امثالك.ونذكرك بقولك من حق شعب الجنوب تقرير مصيره فهل حقآ قرر شعب الجنوب مصيره بعد ان عادة حقوق ابن الاصلاح فهد القرني ونالوا حريتهم وان ماكان بالامس حلال اصبح اليوم حرام في نظركم اتقوا الله فينا ايه المرجفون وكفاكم استهتار في ديننا الحنيف لم اتوقع منك يا ابن الدمنه ان تصبح دميه بيد غيرك اوببقاء تتردد ما قيل لك…..

وعلم  يا ابن الاصلاح ان شعب الجنوب قد صحا من غفلته وان الكره في ملعبه يوجهها حيث شاء شاءتم ام ابيتم نصيحه دعوا هذا الشعب وشانه|.اخيرآ انا ندمان على قراءة رسالتك وضياع وقتي فيها ولكن اكرر واردد عباره على احد الباصات في عدن الحبيبه اذا كانت تسقط من عيون الناس دموع فانا تسقط من عيوني بشر…. ان كنتم بشر حقا

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: