fbpx
طالبة سورية في جامعة العلوم والتكنلوجيا بصنعاء تتعرض للخطف والاغتصاب والتعذيب
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

لم تكن تعلم الطالبة السورية “حنان” أن ردها على مكالمة واردة إلى جوالها من مجهول ستعرضها لكل ذلك الألم والمعاناة من الإختطاف والاغتصاب والطعن ،”حنان” الطالبة السورية المقيمة في اليمن سيظل تاريخ يوم الاربعاء الماضي نقطة سوداء في حياتها .

رفيقات دربها وزميلاتها في الكلية يروين قصة إختطاف (حنان) من أمام جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بعد استدراجها من قبل امرأة مجهولة .

يقلن زميلاتها إنه ” في يوم الاربعاء الماضي الساعه الثالثه عصرا تلقت الطالبه (حنان) اتصال الى جوالها الخاص من امرأة مجهولة”فتركت أغراضها عند إحدى زميلاتها وذهبت لترد على تلك المرأة الى طلبت منها ملاقاتها الى حوش مبنى الجامعة.

وأفدنّ زميلاتها انه تم تخدير (حنان) واخذها فوق باص كان منتظر بمواقف الجامعه”.. مضيفات انه تم ابلاغ المعيدات والدكاترة بعد وصول رسائل من تلفونها اثناء اختطافها الى الارقام المدونة في تلفونها ومن ضمنهن صديقاتها وعميد كلية الأسنان .

وأشارت الطالبات إلى ان فريق من المباحث الجنائية وصل الى الجامعة في اليوم التالي وقامت بالتحقيق في الحادثة .. ووبحسب زميلاتها فقد قال الخاطفون في تلك الرسائل ”انهم قطفوا ثمرة البستان “. وأن الدور سياتي على بقية.

واشرن الى ان الطالبه حنان بعد تعرضها للخطف والاغتصاب والطعن تم رميها في احد شوارع صنعاء وان أحد الأشخاص على تكسي وجدها ونقلها الى أحد المستشفيات ثم تم نقلها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وانها لا زالت تتلقى العلاج اثر الحادثه التي تعرضت لها.

وتدرس الطالبة السورية في السنة الرابعة طب اسنان وقد تعرضت للضرب والطعن من قبل الخاطفين ووالدها مغترب في المملكة العربية السعودية وقد حضر فور سماعه بالحادثة التي تعرضت لها إبنته.

هذا ولا يزال المجرمين الذي قاموا باختطاف الطالبة السورية بعيدا عن طائلة القانون حتى الآن ولم يتم الكشف عن ملابسات القضية حيث لا زالت التحقيقات جارية .

أخبار ذات صله