شبوة.. وقفة احتجاجية تدعو لإنقاذ المحافظة من مليشيات الإخوان وتطالب بعودة قوات النخبة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
تلبية لدعوة تحالف أبناء شبوة ، احتشد المئات من أبناء مديرية الصعيد محافظة شبوة صباح اليوم بمنطقة يشبم، لإقامة وقفة احتجاجية مطالبة بسرعة انقاذ شبوة من الميليشيات المحتلة لها.
ورفع المحتجون خلال الوقفة الاحتجاجية العديد من الشعارات المنددة بسقوط مديريات بيحان الثلاث بأيدي ميليشيات الحوثي.
واستنكر المحتجون تساهل سلطات الإخوان مع تمدد ميليشيات الحوثي وتسليمها مديريات بيحان الثلاث بكافة قواتها ومعسكراتها دون أي تدخل أو محاولة لتصدي لها .
كما استنكر المحتجون استمرار ميليشيات حزب الاصلاح الإخواني بشن حملات الاعتقالات التعسفية ضد ابناء المحافظة ، وتجاهلها التصدي لتقدم ميليشيات الحوثي الإيرانية نحو عاصمة المحافظة عتق .
وفي ختام الوقفة الاحتجاجية أصدر المحتجون بيانا يدعو الاخوه في التحالف العربي الى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق لسقوط مديريات بيحان الثلاث، ومحاسبة كل من كان له دور في خيانة شبوة وابنائها، كما دعاء البيان سرعة عودة القوات الإماراتية وتسليمها الملف العسكري والامني بعد الفشل الذي لحق بشبوة بعد مغادرة قوات النخبة الشبوانية منها.
وشدد البيان على سرعة عودة قوات النخبة الشبوانية لما لها من أهمية بالغة في التصدي لكافة التشكيلات الميليشاوية الإرهابية والتي عاودة انتشارها بتسهيل من قبل السلطات الإخوانية الحاكمة لشبوة.
واستنكر المحتجون ماتمارسة سلطة الإخوان بمنع رجال المقاومة البقاء في الخطوط الأمامية لمواجهة ميليشات الحوثي بالصفراء وغيرها من المواقع.
وأكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي الأستاذ محمد عبدالله العبد ( بانهم مستمرون بإقامة مخيم الاعتصام السلمي “المفتوح” بمنطقة يشبم حتى تلبية مطالبهم المشروعة وتحرير شبوة من كافة التشكيلات الميليشاوية الإرهابية المسيطرة على المحافظة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°