fbpx
مدير عام خور مكسر بعدن يشرف على أعمال شفط مياه الأمطار في عدد من مناطق المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أشرف مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، عواس أحمد الزهري ، اليوم ” الجمعة ” ، على أعمال شفط مياه الأمطار في عدد من مناطق المديرية ، جراء الأمطار التي هطلت على المحافظة صباح اليوم بفعل تاثيرات إعصار شاهين.
حيث أطلع عواس ، على سير أعمال تصريف مياه الأمطار في عدد من الشوارع والطرق بمعظم مناطق مديرية خور مكسر ، بمشاركة عدد من سيارات ومعدات شفط مياه الأمطار التابعة لصندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.
وأشاد مدير عام خور مكسر ، عواس الزهري ، بالجهود المبذولة من قبل العاملين في رفع الأضرار الذي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليهم.
وثمن عواس ، بالدور الإيجابي لصندوق النظافة والتحسين ، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ، على تسخيرهم في توفير الآليات والمعدات التابعة لهم ، لما من شأنه تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديرية خور مكسر ، مشيراً إلى أن خلو الشوارع من مياه الأمطار الراكدة عكست الأداء المتميز التي قامت به الفرق الفنية بالجهات المختصة في جميع مناطق المديرية.
من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية خور مكسر ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمديرها العام ، عواس أحمد الزهري ، على إطلاعه عن قرب واهتمامه الكبير في وضع المعالجات السريعة واتخاذ التدابير اللازمة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.
أخبار ذات صله