مصادر مقربه من باعوم لـ”يافع نيوز” : لقاء سيجمع الزعيم باعوم بالرئيس البيض في تركيا قريباُ

الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن أحمد باعوم

يافع نيوز – القاهرة -خاص

قال مصدر مقرب من الزعيم حسن احمد باعوم لــ”ليافع نيوز ” ان قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم والرئيس عي سالم البيض سوف يلتقون خلال اليومين القادمين .

وأكد المصدر ان هناك ترتيبات تجري تجري لهذا اللقاء  والذي سوف يعقد في تركيا خلال الايام القادمة للتباحث الجاد حول تطورات القضية الجنوبية والمستجدات على الساحة ، مضيفاُ أن لقاء الزعيم باعوم والرئيس البيض يأتي بعد تضاعف الضغط لشعبي عليهما ومطالبتهما وقيادات الجنوب الآخرين بوقف التباينات والخلافات التي لا داعي لها  في مجلس الحراك ومكونات الثورة الجنوبية ، مؤكداُ أن التقارب بين البيض وباعوم نتج في الأيام الأخيرة بعد وصول الزعيم باعوم الى القاهرة .

وأشار المصدر ان الزعيم حسن باعوم  والرئيس البيض قد سعيا كثيرا من اجل هذا اللقاء  للعمل سواء ، حيث قدم باعوم وقدم مبادرة للقاء وصفها المصدر با أنها  مبادرة مسئولة .

وكان الزعيم باعوم قد أرسل مبعوثين الى العاصمة البنانية بيروت برئاسة الدكتور محضار الشبحي وعضوية الاستاذ صالح حسين القاضي ( أبو ابراهيم ) والأستاذ فادي باعوم والأستاذ أبو خطاب اليافعي ، عادوا بعد أن أوصلوا رسالة إلى الرئيس علي سالم البيض من الزعيم حسن باعوم تضمنت قضايا الوطن الجنوبي الجوهرية وهي مبادرة تنطلق من الحرص على وحدة الصف الجنوبي والثبات على تحقيق الهدف العظيم الممثل بالتحرير والاستقلال ، حيث اكدوا ان اللقاء بالرئيس البيض كان مثمراً .

كما كان اوفد الرئيس البيض ممثلين له للقاء الزعيم باعوم والرئيسان ناصر والعطاس في القاهرة للاتفاق وترتيب لقاء جنوبي بين عدد من قيادات الجنوب من المتوقع ان يعقد في 16 مايو القادم.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: