fbpx
قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن يقيم حفلا تكريميا لرئيسه السابق بمناسبة تعينه نائباً أكاديمي لجامعة لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أقام قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن،  حفلا تكريميا لرئيسه السابق البروفيسور/ محمد عوض سالم، عرفانا وتقديرا للجهود الكبيرة التي اضطلع بها خلال السنوات المنصرمة التي قضاها رئيسا للقسم، والتي اتسمت بالبذل والعطاء والعمل الدؤوب، وحقق القسم خلالها نجاحا واضحا على صعيد العمل الأكاديمي والإداري.
إذ يعتبر البروفيسور/ محمد عوض سالم من  القيادات الأكاديمية الناجحة في جامعة عدن خبرة وكفاءة وإخلاصا ونزاهة ، وسبق وكان عميداً متميزاً لكلية التربية صبر .
كما جرى في اللقاء التكريمي الاحتفاء بتعيين رئيس القسم السابق البروفيسور/ محمد عوض سالم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية ، التي صدر مؤخرا قرارا جمهوريا بشأن تسمية رئيسا لها ونوابا للرئيس.
وخلال هذا اللقاء أُلقيت عدد من الكلمات، فقد ألقى كلا من : الدكتور سالم لجدع عميد كلية التربية عدن، وكذلك الدكتور عادل محمود حبيشي عضو هيئة التدريس المشارك بقسم الأصول والإدارة، كلمتان أشادتا بأدوار وجهود البروفيسور محمد عوض أثناء توليه  قيادة القسم ، ومدى قدرته على تجاوز الكثير من العقبات، وحلحلة الكثير من القضايا، وتفانيه في مهامه وحرصه الكبير على المضي بالقسم صوب أهدافه، مثمنين له تلك الأدوار، ومتمنين له المزيد من الإنجازات والنجاح خلال المراحل القادمة في قيادة جامعة لحج.
بدوره ألقى البروفيسور/ محمد عوض كلمة شكر من خلالها الجميع في هذا القسم، معبرا عن ارتياحه الشديد إزاء ما تلقاه منهم من مشاركة كبيرة وتفاعل لافت في مجمل هموم وقضايا وتطلعات القسم خلال سنوات قيادته، مؤكدا على أهمية العمل على تطوير القسم والارتقاء به خلال المرحلة القادمة، متمنيا لخلفه في رئاسة القسم الدكتور صالح الرطيل مزيدا من التوفيق، وللقسم مزيدا من التطور والنماء.
أخبار ذات صله