الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب تشارك في تقديم واجب العزاء في الفقيد الشاعر رائد القاضي
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع –  لطف فضل حسين
 قدم الدكتور عبده يحي الدباني رئيس الدائرة الثقافية باتحاد أدباء وكتاب الجنوب بمعية عدد من الأدباء والكتاب واجب العزاء في وفاة الفقيد الأديب الشاعر رائد عبدالله محسن القاضي وذلك في مجلس العزاء الذي أقيم يوم أمس السبت ٢٥ / ٩ / ٢٠٢١م في عاصمة مديرية حالمين مدينة حبيل الريدة.
وقد نقل الدكتور عبده يحيى الدباني في مستهل كلمة موجزة تعازي
رئيس الاتحاد د جنيد محمد الجنيد وسائر أعضاء  الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب  لأسرة الشاعر والأديب والناقد رائد القاضي الذي مثل رحيله خسارة فادحة للوطن
وللوسط الثقافي والأدبي والأكاديمي في جنوبنا الحبيب.
وخلال كلمته عبر رئيس الدائرة الثقافية عن وقوف الاتحاد مع أسرة الفقيد وفي العمل على طباعة أعماله الأدبية الإبداعية والنقدية كون الشاعر رائد القاضي رحمه الله يمثل أنموذجا أدبيا فريدا احتل موقعا متقدما في قائمة شعراء الجنوب الشباب.
كما قدم الدكتور عبده الدباني شكره وتقديره لمن ساهم في طباعة ديوان الشاعر ((رماد البروق)) مشددا على أهمية جمع وطباعة أعمال الفقيد الراحل غير المطبوعة وهذا يمثل أقل واجب تجاه الفقيد ووفاء بما قدمه خدمة لوطنه وللثقافة والإبداع في وطننا الجنوبي الحبيب.
من جانبهم عبرت أسرة الفقيد عن شكرهم اتحاد أدباء الجنوب على تقديم واجب العزاء وكل من واساهم في مصابهم الكبير .
رافق الدكتور الدباني كل من الدكتور صبري عفيف العلوي والأستاذ لطف فضل حسين مساعد رئيس الدائرة الثقافية باتحاد أدباء وكتاب الجنوب والشاعر ماجد أبو ليلى والشاعر  شكري الحسني  والقاص سعيد المحثوثي والشاعر جهاد العبادي والشاعر  محمد الناخبي والشاعر حسام الليثي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°