الرئيس الزُبيدي يلتقي الشيخين بن حطبين وصلاح النهدي ويؤكد على عدم ادخار أي جهد لتخليص وادي حضرموت من القوى الراعية للإرهاب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين، الشيخ عبد الخالق بن حطبين عضو الجمعية الوطنية، والشيخ صلاح علي بن ثابت النهدي.
وخلال اللقاءين، اللذين حضرهما عضو هيئة رئاسة المجلس، المتحدث الرسمي للمجلس الأستاذ علي عبد الله الكثيري، رحب الرئيس القائد بالشيخين عبد الخالق بن حطبين والشيخ صلاح علي النهدي، مُثمنًا المواقفة الوطنية لأبناء حضرموت في الساحل والوادي.
وأكد الرئيس الزُبيدي على أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يدخر جهداً في سبيل توطيد دعائم الاستقرار في ساحل حضرموت وتخليص واديها من سطوة القوات الراعية للإرهاب، مُشيدًا بالمواقف التي يبديها أبناء حضرموت بمختلف قبائلهم وشرائحهم الاجتماعية بما يحقق التئام حضرموت ساحلًا وواديًا، هضبة وصحراء، بما يُسهم في تمكين أبنائها من إدارة كل شؤونهم أمنيًا، وعسكريًا، وإداريًا.
بدورهما، ثمن عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبد الخالق بن حطبين، والشيخ صلاح علي بن ثابت النهدي، كافة التحركات التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكدين وقوف أبناء حضرموت إلى جانب المجلس.
وقدم الشيخان بن حطبين والنهدي، للرئيس الزُبيدي، شرحًا كاملًا عن الأوضاع التي تشهدها حضرموت ساحلًا وواديًا، مُعبرين عن اعتزاز أبناء حضرموت كافة بالاهتمام الذي يبديه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بحضرموت واستقرارها وتحقيق خلاصها من القوات العابثة بواديها
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°