fbpx
رئيس انتقالي حضرموت يلتقي الأمين العام لنقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
  التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة ، بالمكلا ، أمس الثلاثاء ، الأستاذ راضي مفيلح ، الأمين العام لنقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت.
وخلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ، عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية، أطلع مفيلح قيادة انتقالي حضرموت، على خطط النقابة وجهودها ومتابعاتها المضنية في الحصول على حقوق المعلمين، مشيرا إلى أن تلك الجهود ارتطمت بصخرة الشرعية الخرساء، التي لاتحس ولايهمها معاناة شعبها ، ولاتبالي بالأوضاع المعيشية الصعبة للتربويين.
   وعبر المحمدي عن تعاطفه وتضامنه مع المعلمين .. مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود للارتقاء بأداء وعمل النقابة ، والسعي الدؤوب لتقريب وجهات نظر المعلمين ، وإقناعهم بأهمية الانخراط في النقابة، بما يضمن تأسيس كيان نقابي متماسك وقوي ، قادر على خدمة المعلمين والدفاع عن حقوقهم وانتزاع مستحقاتهم  ..
  حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة : الأستاذة فاطمة التميمي مديرة  إدارة الشؤون الاجتماعية ، والأستاذ صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية ، والاستاذ مراد بن مزروع ، مدير الإدارة القانونية ، والاستاذ فرج الزبيدي ، مدير الإدارة الثقافية ، والاستاذ وأنور بن مخاشن مدير العلاقات بالنقابة .
أخبار ذات صله